الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441 الموافق 07 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » طارق حامد يفجر مفاجأة عن أزمته مع الزمالك.. رفضت أشارك في المسرحية

طارق حامد يفجر مفاجأة عن أزمته مع الزمالك.. رفضت أشارك في المسرحية

طارق حامد يفجر مفاجأة عن أزمته مع الزمالك

طارق حامد يفجر مفاجأة عن أزمته مع الزمالك

كتب | شادي زعبل

في أول رد رسمي لطارق حامد لاعب نادي الزمالك عن أزمته الأخيرة في توقيع عقود تجديده للنادي فجر لاعب وسط منتخب مصر مفاجأة كبرى .

ونشر طارق حامد نجم نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع الصورة الشهير إنستجرام بيان يوضح فيه تفاصيل الأزمة وبين السطور خرجت تصريحات نارية من اللاعب أهمها رفضت أن أشارك في تلك المسرحية .

وجاء بيان طارق حامد كالآتي: كل التقدير والاحترام لجماهير وإدارة وكيان نادي الزمالك لكن من حق الجميع المعرفة، ولهذا أردت توضيح سبب عدم حضوري الاجتماع مع الإدارة أمس الأربعاء

وتابع :حضرت إلى النادي كما طلب مني لإنهاء الأزمة ولم أخش شيئًا فلست هاربًا كما قيل أو أحماول التجمل، والجميع شاهد ماذا حدث بكل شفافية كما اعتمدمونني صريحًا.

وواصل صاحب الـ 29 عامًا :اتفقنا على الاجتماع مساء من أجل إنهاء الأزمة لكن تلقيت اتصالاً هاتفيًا من مقربين من أعضاء مجلس الإدارة يطالبونني بعدم الحضور إلى الاجتماع لأن حضوري سيزيد الأزمة ولن نصل إلى أي حل بداعي أن قرار بيعي قد اتخذ بالفعل في وقت سابق ولا رجعة فيه.

وأكمل :مهما كان المقابل المادي الذي سأطلبه لن يتوافق مع ما ستعرضه إدارة النادي لإظهاري أنني من أرغب في الرحيل فرفضت أن أكون جزءًا من هذه المسرحية احترامًا لنفسي.

وأتم :لن أخدع الجمهور بكلام معسول لكن الأمور باتت صعبة.

وكان نادي بيراميدز أعلن مساء الأربعاء عن رغبته في شراء عقد طارق حامد والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل مقابل 2 ملايين دولار.

 

A post shared by Tarek Hamed (@tarekhamed_3) on

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك