أخبار الشرقية

طالب بالشرقية يتخلص من حياته بسبب نتيجة الثانوية العامة

 

مقتل شاب بالشرقية
جثة

كتب | أحمد الدويري

تخلص شاب من حياته، اليوم، بعد رسوبه في امتحانات الثانوية العامة، وذلك بطلق ناري من الطبنجة المرخصة الخاصة بوالده، بناحية المؤانسة التابعة لقرية سنجها بكفر صقر بالشرقية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء «جرير مصطفى»، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على «ع ث إ» 19 سنة، مقيم بالمؤانسة بقرية سنجها، كفر صقر شرقية، جثة هامدة داخل منزل أسرته بالقرية.

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب طالب بالثانوية العامة، وأنه فور علمه بنتيجة الامتحان ورسوبه استل طبنجة نارية مرخصة، ملك والده، وصعد للغرفة العلوية وأطلق النار على نفسه ليموت منتحرًا.

اقرأ أيضًا مصرع الشاب «محمد صفوت» ابن الزقازيق في حادث

تم التحفظ على الجثة، وجاري تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.‎

اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2019، حيث بدأ الوزير في تهنئة أوائل الثانوية العامة 2019.

وعقد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماعًا مع نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم لاستعراض نسب النجاح وأسماء الأوائل.

وأعلن خالد عبد الحكم أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالب طالبة، مقسمين 34 بالتعليم العام و2 بمدارس المتفوقين STEM، وطالب من ذوى القدرات الخاصة، و3 طلاب دمج.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى