أخبار الشرقيةسلايد

قبول استئناف النيابة وتجديد حبس طبيب الشرقية المتهم بالتحرش 15 يومًا

طبيب الشرقية

قبول استئناف النيابة وتجديد حبس طبيب الشرقية المتهم بالتحرش 15 يومًا..

قررت محكمة جنح مستأنف الزقازيق المنعقدة اليوم بغرفة المشورة برئاسة المستشار : أحمد شرف الدين”، قبول استئناف نيابة قسم ثاني الزقازيق العامة على قرار قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية، وإلغاء قرار إخلاء سبيل “ع،م” الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص بالزقازيق بكفالة 2000 جنيه.

كما أمرت المحكمة بتجديد حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيق، ووجهت له النيابة العامة تهمتي ارتكاب فعل فاضح في مكان عام والتحرش.

طبيب الشرقية

كان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح قسم ثاني الزقازيق أمس، إخلاء سبيل الدكتور “ع،م” طبيب مقيم بمستشفى الزقازيق الجامعي بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

فيما قامت نيابة قسم ثاني الزقازيق العامة بالاستئناف على الحكم برئاسة مدير النيابة “أحمد البدري” وإشراف المستشار “محمد الجمل” المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

كانت قد قررت نيابة قسم ثاني الزقازيق مسبقًا، حبس الطبيب لاتهامة على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة وارتكاب فعل فاضحداخل ميكروباص أجرة بمدينة الزقازيق، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات.

بداية واقعة طبيب الشرقية

بدأت أحداث الواقعة في أكتوبر الماضي، عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبدالغفار إخطارًا يفيد ورود بلاغ لقسم اني الزقازيق من الطالبة “هـ،أ” والسائق “ع،م” يتهمون خلاله شخص بالتحرش وارتكاب فعل مشين أثناء استقلالهما نفس الميكروباص بالزقازيق.

وقد انتقلت مباحث القسم لموقع البلاغ، وتم القبض على المتهم وتبين أنه يعمل طبيب مقيم بمستشفيات جامعة الزقازيق، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 إداري قسم ثان الزقازيق، تم تحويل المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: النيابة تستأنف على قرار إخلاء سبيل طبيب الشرقية المتهم بالتحرش بفتاة في ميكروباص

اقرأ أيضًا: تفاصيل حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى