الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » طبيب المنتخب يكشف مفاجأة حول إصابة محمد صلاح

طبيب المنتخب يكشف مفاجأة حول إصابة محمد صلاح

طبيب المنتخب يكشف مفاجأة حول إصابة محمد صلاح

إصابة محمد صلاح أمام سوازيلاند

أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، أن نجم المنتخب محمد صلاح اشتكى من العضلة قبل بداية مباراة إي سواتيني بدقيقتين ولم نستطع تغييره.

كان محمد صلاح غادر مباراة مصر وإي سواتيني في الدقيقة 88 متأثرًا من الإصابة حيث انتهت المباراة بفوز الفراعنة (4-1) ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

وأضاف طبيب المنتخب المصري في تصريحات برنامج وان تو عبر إذاعة أون سبورت : أجيري قرر عدم سفر صلاح مع المنتخب لمواجهة إي سواتيني بسبب الإصابة، وفضّل إراحته.

وأعلن المنتخب المصري خلال الساعات القليلة الماضية عن خروج صلاح من حسابات المدرب خافيير أجيري في المباراة المقبلة.

وأكمل طبيب المنتخب تصريحاته : صلاح غادر معسكر المنتخب الوطني ولن يغيب كثيرًا عن الملاعب، نحن في تواصل مستمر مع ليفربول للاطمئنان على حالة اللاعب.

وانتقل أبو العلا للحديث عن الثنائي محمد النني ورمضان صبحي، قائلاً : النني اشتكى من الإصابة بعد المباراة وحالته حاليًا مطمئنة، بينما رمضان شفى من الإصابة ويتدرب بشكل طبيعي مع فريقه.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره إي سواتيني، الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل وصافة المجموعة العاشرة برصيد ست نقاط في المقابل يتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط أيضًا يليله منتخبي النيجر وإي سواتيني (سوازيلاندا سابقًا) برصيد نقطة.

ويلعب المنتخب التونسي في الثامنة والربع بتوقيت القاهرة منتخب النيجر في إطار مباريات الجولة الثالثة.

قد يعجبك