أخبار العالم

طبيب من فريق عبدالعاطي: عالجنا المئات من الإيدز.. ونعلن النتائج في مؤتمر قريبا

%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B7%D9%8A

ادعى الدكتور أيمن عبدالحليم يمني استشاري التحاليل الطبية، أن العمل بجهاز علاج فيروس “سي” الخاص بالدكتور إبراهيم عبدالعاطي، لا زال مستمرًا حتى الآن وأن التجارب الخاصة بالجهاز لم تتوقف.

وكتب يمني على صفحته الشخصية على موقع التواصل “فيس بوك”: “بيان هام.. انتهى الفريق العلمي والبحثي المكلف خلال السنوات السابقة من كافة التجارب العلمية بخصوص أجهزة علاج الفيروسات التى اخترعها الدكتور إبراهيم عبدالعاطي، وخلال أيام قليلة”.

وأضاف يمني أنه سيتم الإعلان عن كل ما توصل إليه الفريق من نتائج وإحصاءات في مؤتمر، كما سيتم عرض الحالات التي تم علاجها من فيرس سى وبي والإيدز”.

وادعى يمني توصل الفريق إلى ابتكار علم جديد وهو ما يسميه الدكتور عبدالعاطي “الطب الكوني”، مشيرًا إلى أنَّ الفريق البحثي أطلق عليه “علم الطب المصرى الحديث”، بحسب حديثه.

ونشر يمني على صفحته الشخصية، صورة تجمعه بإبراهيم عبدالعاطي، وعشرات المستندات التي أكد أنها تثبت صحة ونجاح جهاز العلاج بفيروس سي.

وفي منشور له، قال يمني: “نعلم أن أعداء المشروع أقوياء جدًا ولديهم عملاء في معظم الأماكن فى مصر وخصوصًا الإعلام لكننا نبذل ما في وسعنا وبقدر استطاعتنا فإن نجحنا فهذا لصالح الشعب المصري وإن لم نوفق فى نضالنا فسيأتى أجيال قادمة تكمل المسيرة”

كما ادعى يمني على صفحته: “ما نشرناه هو القليل جدًا، ويبقى العلم والبحث العلمى الحقيقى هو المعيار والحكم لا الجهل والتخلف، أنه مشروع وطنى مصرى كامل تم إعداده خلال سنوات من البحث العلمي”.

1 1

2 1

3 1

5 1

7

10

21155366351486670095

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى