الاثنين 17 محرم 1441 الموافق 16 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » عامل يتهم طبيب بالشرقية بالتسبب في فقدان رضيع ذكوريته

عامل يتهم طبيب بالشرقية بالتسبب في فقدان رضيع ذكوريته

الشرقية

الطفل ووالده

كتب | شادي زعبل

اتهم عامل يسكن بإحدى القرى بمركز بلبيس طبيب يعمل بمستشفى حكومي بـ الشرقية بعد تعريض حياة ابنه الرضيع للخطر والتسبب في بتر عضوه الذكري أثناء اجراء عملية الطهارة .

قال والد الطفل أنه توجه بابنه لمستشفى الزوامل المركزي ببلبيس لعمل عملية الطهارة قابل حينها ممرضة قامت بتوجيهه إلى دكتور جراحة عامة في المستشفى .

وأضاف أن الممرضة قامت بأخذ الولد ودخلت به إلى ذلك الطبيب وخرجت به وأكدت أنه قام بعمل العملية للطفل بدون أي مشاكل .

واستكمل أنه تفاجئ بعد عودته للمنزل بحدوث نزيف مفاجئ للطفل فهرول به إلى أحد الأطباء في عيادته الخاصة فأكد له أن عملية الطهارة تمت بشكل خاطئ وطلب منه العودة للطبيب الذي قام بها.

ثم ذهب إلى المستشفى فوراً وبحث عن الدكتور الذي أجرى العملية لكنه لم يجده وقالت له الممرضة القدوم في اليوم التالي لفحص الطفل على يد طبيب آخر .

اقرأ أيضاً: عامل يحرق ابنة شقيقه بالشرقية لسبب صادم

وقام الطبيب الثاني بعمل طهارة عن طريق الكي للطفل وطالبه بحمل الطفل وتركه يوماً كاملاً في المنزل لكنه فوجئ بتدهور حالة الطفل مما دفعه للبحث عن طبيب خارجي .

وفاجأه الطبيب الخارجي بأن الطفل حدثت له مضاعفات في الجرح وقام بتحويله لمستشفى جامعة الزقازيق التي حولته إلى بنها وتم تحويله لمعهد ناصر الذي أثبت بالتحاليل والآشعة حدوث خطأ مما يتطلب معه بتر للعضو الخاص بالطفل.

وكان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من «ر. ش» 25 سنة، عامل بشركة بمدينة العاشر من رمضان، مُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، يتهم فيه كلًا من: «م. س» طبيب، و «ن. ش» ممرضة، من العاملين بمستشفى الزوامل المركزي، بالإهمال الطبي والتسبب في بتر عضو نجله «أ» 9 شهور.

وناشد والد الطفل المسؤولين وأهل الخير بـ الشرقية تقديم يد العون ومساعدته في علاج طفله الرضيع، حيث أن الطفل يحتاج إلى عملية جراحية عالية التكلفة، لكي يعالج ما تسبب فيه هذا الطبيب .

شاهدة مناشدة والد الطفل من خلال هذا الفيديو