أخبار الشرقية

طرح 40000 متر كأرض للمقابر بالعاشر من رمضان

1000 مقبرة جاهزة بحق الإنتفاع فى العاشر1

كتبت | أسماء الهادي

صرح المهندس «طارق السباعى» نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية: بأنه تم طرح 1000 مقبرة جاهزة للمسلمين، بمساحة 40 متر للمقبرة، وذلك بحق الانتفاع بمدينة العاشر من رمضان.

وأشار السباعي أنه يتم شراء كراسة الشروط والمواصفات من الجهاز المركزي بمدينة العاشر من رمضان، وذلك إبتداء من يوم الأحد 26 مارس، وحتى الخميس27 إبريل، موضحاً أنه يتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقاً للوارد بالكراسة لحجز المقبرة بجهاز المدينة فى مواعيد العمل الرسمية.

أما عن شروط الحجز أكد «السباعي» أنه يشترط على المتقدم أن يكون شخصاً طبيعياً، وليس معنوياً من شركة أو مؤسسة، وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة «مبنى أو أرض»، وطبقاً للوارد بكراسة الشروط لا يحق للأسرة الواحدة «الزوج، والزوجة، والأولاد القصر» التقدم لحجز أكثر من مقبرة، لافتاً أنه سيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية لمن تنطبق عليهم الشروط، الأحد 21 مايو.

وعن سداد الحجز أوضح أن قيمة المقبرة للمقيمين بالمدينة 54.4 ألف جنيه، إضافة إلى 5 آلاف جنيه وديعة للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة، ويتم سداد مبلغ 30 ألف جنيه مع استمارة الحجز، بشيك مقبول الدفع بإسم جهاز المدينة، ويسدد باقى القيمة، و5 آلاف جنيه للوديعة خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى