أسعار وعملات

طريقة الحصول على موبايل هدية من بنك saib .. “إليك التفاصيل”

طريقة الحصول على موبايل هدية من بنك saib .. "إليك التفاصيل"

يقدم بنك saib لعملائه فرصة ذهبية للحصول على هاتف محمول هدية، عند استخدام المحفظة الإلكترونية في تسديد المدفوعات والشراء من التجار.

وفي إطار جهود بنك saib في دعم خطة الدولة والبنك المركزي، في محال الشمول المالي والتحول الرقمي، قام البنك بتوفير برنامج تحفيري للعملاء، يهدف إلى تشجيع استخدام محفظة الدفع الإلكترونية saib wallet، في عمليات السداد الإلكتروني.

حيث أوضح البنك لعملائه أنه عند استخدام تطبيق saib wallet ، في إجراء عمليات الدفع خلال المعاملات المالية اليومية، ستكون هناك فرصة للفوز بموبيل هدية.

وتنص بنود المسابقة على تنفيذ أكبر عدد من عمليات السداد الإلكتروني لمدة 4 شهور، في المدة من 15 سبتمبر وحتى 15 ديسمبر 2020.

على أن يتم تحديد العميل الفائز بالموبايل من خلال استخدام QR Code أو إدخال الرقم الخاص بالتاجر، وعن طريقه سيتم كشف  العميل صاحب أكبر عدد من معاملات السداد الإلكتروني خال الفترة المحددة.

ضمن جهود بنك saib لتوفير لعملائه سهولة الدفع والشراء المباشر، عن طريق استخدام الهاتف المحمول، قام البنك بإطلاق خدمة saib wallet، لتوفير الخدمات المالية والدفع الإلكتروني لكافة فئات المجتمع، خلال خطوات بسيطة وسهلة.

أهم مزايا استخدام saib wallet بنك saib

  • يمكن من خلال saib wallet تحويل واستقبال الأموال، من وإلى أي محفظة إلكترونية، في نفس الوقت.
  • إضافة إلى خدمة إيداع وسحب الأموال من وإلى المحفظة.
  • دفع جميع الفواتير، من الهاتف المحمول، الانترنت، الكهراء، المرافق العامة، وغيرها من المدفوعات.
  • كما يمكن إصدار بطاقة افتراضية “VCN” آمنة، للشراء عبر الإنترنت بمبلغ محدد، خلال 24 ساعة.
  • كما يمكن ربط المحفظة الإلكترونية بأي بطاقة من بطاقات “saib”، سواء كانت بطاقة خصم مباشر، ائتمانية أو مسبقة الدفع، للسحب منها في أي وقت وفي أي مكان.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى