توك شوثقافة و فن

طفلة فيلم الحفيد تكشف عن حبها لـ حسين فهمي على الهواء

طفلة فيلم الحفيد تكشف عن حبها لـ حسين فهمي على الهواء

حلت الفنانة ميرفت العايدي، بطلة فيلم “الحفيد” ضيفة في برنامج “8 الصبح” على فضائية “دي إم سي” حيث تناولت أسباب اعتزالها التمثيل.

حيث أوضحت العايدي أن الشهرة في سن مبكر لها مميزات وعيوب قائلة: أنها كطفلة صغيرة فقد تسببت الشهرة في تقيدها، كما كانت السبب في اقتراب الجمهور منها بشكل زائد للحديث معها والسؤال عن أعملها الحفيد وسكر.

وقالت بطلة الحفيد: أنا في الفترة دي مكانش بيبهرني أني أكون مشهورة، لأن التمثيل شهرة وفلوس وأنا لكن أنا لا كنت عايزة شهرة ولا فلوس كطفلة صغيرة.

موضحة: ليس من اهتماماتي الفلوس والشهرة، والأسرة لم تكن السبب وراء اعتزالي لأن أنا كنت طفلة 12 سنة، ومش زي أي طفلة لكن كان كل قرارات من دماغي، والاعتزال كان قراري وحدي للتركيز في الدراسة بشكل أكبر.

وأوضحت العايدي أنها قامت بالتمثيل مع عمالقة الفن في فيلم سكر، مع الفنان الراحل أحمد زكي و نور الشريف و رشدي أباظة و سمير غانم و حسين فهمي، موضحة أن ذلك تسبب في تميزها في التمثيل وتطوير موهبتها وزيادة ثقتها بنفسها.

وتابعت أن الفنان عبد المنعم مدبولي كان بالنسبة لها الأب الحنون، والفنانة القديرة كريمة مختار كانت أم مع الأب مدبولي، وفي فيلم الحفيد كانوا 3 أطقال يحبهم الجميع في العمل رغم الشقاوة الزائدة عن حدها.

وأكدت الفنانة ميرفت العايدي أنها كانت بالفعل تحب الفنان القدير حسين فهمي، قائلة: كنت بغير عليه وهو يعاملني على انني بنته وكان بيخاف علينا جدا.

وقالت أن دور البطولة في فيلم “سكر” كان صعب جدا وتحدي قوي بالنسبة لها، لذلك في خاضت التجربة وهي خائفة جدا لكنها نجحت بفضل التدريبات المستمرة.

وقالت أن ابنها الصغير “علي” لديه الميول الفنية ويحب التصوير والدوبلاج والإذاعة.

وتابعت أنها تحب مشاهدة الكارتون، وتدرس الآن الدوبلاج للاشتراك في عمل فني قريب على اليوتيوب يجمع العديد من الفنانين الذين مثلوا في الصغر.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى