أخبار مصر

طفل ينهي حياه أخته الرضيعة بحلوان والأجهزة الأمنية تلقي القبض على الأم

طفل ينهي حياه أخته الرضيعة بحلوان والأجهزة الأمنية تلقي القبض على الأم

قام طفل يبلغ من العمر سنوات بقتل شقيقته الرضيعة وعمرها 8 أشهر، وألقت الأجهزة الأمنية في حلوان إلقاء القبض على الأم “دعاء.ف”، وفقا لموقع الوطن.

حيث أقبل الطفل على قتل أخته إنهاء حياة شقيقته إثر إلقائها من مكان مرتفع، ووجهت جهات التحقيق الاتهامات للأم بسبب تركها الطفلين بمفردهما بالشقة، حيث صرحت جهات التحقيق بالذفن وذلك بعد كشف مفتش الصحة الظاهري علي الجثة لبيان سبب الوفاه.

حيث تلقى مأمور قسم شرطة حلوان إخطارا من مستشفى حلوان العام، يفيد بوصول جثة طفلة تبلع من العمر 8 شهور، مصابة بكدمات وتورم في جسمها، والاشتباه في وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمعاينة والفحص، حيث توصلت التحريات الأولية إلى خروج الأم “دعاء. ف”، وترك الطفلة مع شقيقها 10 سنوات في الشقة.

وأثناء لهو الطفل مع شقيقته، قام بإلقائها من مكان مرتفع مما أسفر عن وفاتها، وعقب تقنين الإجراءات، تمّ ضبط الأم وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرّت بصحتها.

وأكدت أن طفلها لم يقصد قتل شقيقته، حيث اعتادت تركهما بمفردهما لشراء بعض مستلزمات المنزل.

وقالت الأم: أن فور وصولها للمنزل سألت طفلها عن شقيقته، حيث أخبرها أنها نائمة في الغرفة وحاول إيقاظها ولكنها لم تستيقظ، وعندما دخلت الأم إلى الغرفة وجدها لا تحرك ساكن، لذلك قامت باصطحابها إلى المستشفى لتكتشف أنَّها متوفية.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى