أخبار العالمسلايد

طقس الثلاثة أيام المقبلة .. شبورة وارتفاع درجات الحرارة

 

3

 

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجة الحرارة تبلغ ذروة ارتفاعها الأربعاء، لتصل إلى 24، على أن تعاود إلى معدلاتها الطبيعية، بعد غد الخميس.

ووجه شاهين تحذيرا للمواطنين بعدم التخلي عن الملابس الثقيلة، مع وصول درجة إلى 24 غدا الأربعاء على القاهرة، مشيرًا إلى أنه توجد فروق بين درجتي الحرارة الكبرى والصغري.

وأضاف شاهين، في تصريح له، أن الفترة الحالية تشهد استقرارا في الأحوال الجوية، مع انتشار الشبورة الكثيفة صباحا على الطرق الزراعية، والقريبة من المسطحات المائية، تصل إلى الضباب في بعض المناطق.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إلى أن درجة الحرارة ستعود إلى معدلاتها الطبيعية بدءا من الخميس المقبل، مع وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري، يومي الخميس والجمعة، تنخفض درجة الحرارة الخميس على القاهرة لتصل إلى 19 درجة وتنخفض مرة أخرى إلى 17 درجة مساء الجمعة.​

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى