الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » الأرصاد تكشف حالة طقس الـ 3 أيام المقبلة بعد موجة الأمطار

الأرصاد تكشف حالة طقس الـ 3 أيام المقبلة بعد موجة الأمطار

الأمطار

الأمطار

كتبت | فاطة حسين

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها عن حالة طقس أيام «الأربعاء، الخميس، الجمعة»، وذلك بعد موجة الأمطار التي ضربت العديد من المحافظات أمس واليوم.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، أن درجات الحرارة ستتوالى في الانخفاض بداية من اليوم الأربعاء على جميع المحافظات وتستمر حتى يوم الجمعة ليسود البلاد طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، بارد ليلًا.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط الأمطار على معظم أنحاء البلاد منها «السواحل الشمالية، والقاهرة، والوجه البحري، وسناء، تمدت إلى جنوب حلايب وشلاتين».

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية تعلن استمرار سقوط الأمطار حتى هذا الموعد

أما بالنسبة لحالة الأمطار على مناطق شمال البلاد فقد توقعت هيئة الأرصاد الجوية أنها ستكون غزيرة جدًا، يصاحبها الرعد والبرق.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الخميس سيكون لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، ومائل للحرارة فب جنوب الصعيد نهارًا، وبارد ليلًا.

وعن درجات الحرارة سوف تصل على السواحل الشمالية 23 – 21، والقاهرة 26- 20، والصعيد تتراوح بين 29 وحتى 34 مع سقوط الأمطار الخفية على بعض المناطق والغزيرة الرعدية على مناطق أخرى.

قد يعجبك