أخبار الشرقية

طلاء 971 واجهة مباني بلون موحد في الشرقية

الشرقية
محافظة الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

صرح الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، أنه تم الانتهاء من تنفيذ طلاء «971» واجهة مبنى باللون الموحد للعقارات بمختلف مراكز ومدن المحافظة

وأشار محافظ الشرقية، إلى أنه تم وضع خطة لتطوير وتجميل شوارع وميادين المحافظة والتى تشمل تطوير المناطق العشوائية وتركيب بلاط الإنترلوك ودهان البلدورات ورفع كفاءة ورصف الطرق، ورفع وإزالة اللافتات واللوحات غير المرخصة من على العمارات والشوارع والميادين حفاظاً على الصورة البصرية والجمالية للمحافظة.

وشدد محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء على سرعة الانتهاء من أعمال طلاء واجهات المباني للعقارات باللون الموحد، مضيفاً أنه لن يتم قبول أي طلبات للتصالح لأصحاب المباني المخالفة والمقامة بدون صدور تراخيص بناء إلا بعد تشطيب الواجهات الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: ضبط 40 سيارة أجرة بالشرقية لمخالفة التسعيرة

وفى هذا الإطار قامت مراكز ومدن محافظة الشرقية، بالتنسيق مع الإدارة الهندسية المركزية بالديوان العام بالأنتهاء من تنفيذ خطة طلاء واجهات المباني والنوافذ باللون الموحد لعدد «971» واجهة مبنى من اجمالي «6119» مبنى بنسبة تنفيذ 15.8% من المباني المستهدف طلاءها بنطاق المحافظة.

وتستمر المحافظة الشرقية فى تنفيذ أعمال طلاء وجهات المبانى وذلك حفاظاً على الصورة البصرية للمنطقة ككل وللحفاظ على الوجه الحضاري للمدن والمراكز.

زر الذهاب إلى الأعلى