رياضة

طه إسماعيل ينتقد طريقة لعب الأهلي ويهاجم إبراهيم نور الدين

الأهلي أضاع أكثر من فرصة في نهاية الشوط الأول

طه إسماعيل ينتقد طريقة لعب الأهلي ويهاجم إبراهيم نور الدين

قدم الشيخ طه إسماعيل نجم الأهلي السابق، التحية للاعبي نادي الاتحاد السكندري وذلك بسبب الأداء المشرف خلال مباراتهم ضد الأهلي.

حيث أكد إسماعيل على الإشادة بأداء الاتحاد السكندري بعد تقديم مبارة قوية أمام النادي الأهلي، وانتشار جيد على المستطيل الأخضر على الرغم من وجود مشاكل في قلب الدفاع، كما قدم سيسيه وخالد قمر ورفعت مستوى جيد إضافة إلى الحدة البدنية الأفضل على الإطلاق.

وتابع الشيخ طه خلال تواجده ضمن الاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس: الأهلي ساعد الاتحاد السكندري في تقديم مباراة جيدة بسبب سوء أداء لاعبي الأهلي واللعب بطريقة 4/4/2، وفي ظل الضغط المستمر من الاتحاد ظهر الأهلي كأنه يلعب كرة إنجليزية قديمة بدون حلول، ولم يوجد من يساعده على الاستحواذ.

وأردف أن تغييرات الأهلي لم تغير شيئا في مسار المباراة، والأهلي خسر نقطتين سواء بإرادته أو بتألق الاتحاد السكندري.

وأكمل طه إسماعيل: أن الأهلي أضاع أكثر من فرصة في نهاية الشوط الأول من مروان محسن وأليو بادجي، معلقا على كرة بادجي التي لم يحسن تسديدها بعيدا عن الحارس.

مشيرا إلى مشكلة تواجد مساحات كبيرة في وسط ملعب الأهلي ساهمت في ركوب الاتحاد للمباراة.

ووجه انتقاده إلى الحكم إبراهيم نور الدين قائلا: أن لعبة أحمد فتحي ومحمود رزق لا تستحق ضربة جزاء ولا كارت أحمر، موضحا أن السبب “لاعب الاتحاد هو من انخفض رأسه.

وأضاف أن الحكم إبراهيم نور الدين لديه العديد من المشاكل في المباريات التي يديرها، موضحا أن الأول قد غضب من انتقاد طه إسماعيل له في السابق، مردفا: لكن نحن زملاء في اللعبة لأنه حكم وأنا مدرب.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى