الاثنين 15 صفر 1441 الموافق 14 أكتوبر 2019
الرئيسية » مجلس النواب » «عابد» يهاجم «ساويرس».. ويؤكد: أملك مكالمات مسجلة لك وسأفضحك

«عابد» يهاجم «ساويرس».. ويؤكد: أملك مكالمات مسجلة لك وسأفضحك

 

فتح النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، النار على رجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك بعد التصعيد الأخير لمجلس أمناء الحزب السابقين، الذين تم عزلهم بقرار من الحزب، وإعلانهم عقد مؤتمرا صحفيا، ردا على الأحداث الأخيرة التي شهدها الحزب.

وأضاف عابد، فى بيان له، اليوم الأربعاء، “إذا كان نجيب ساويرس يعتقد فى نفسه أنه يمثل قوة مالية أو سياسية استنادا إلى ظهير خارجى، فعليه أن يتعلم ويفهم، ما يحدث حوله فى مصر وخارجها.. فنحن لا شأن لنا بألعايبه لكن حزبنا قوى بقياداته وكتلته البرلمانية وقواعده.. وإذا كان لم يستوعب رسالة المؤتمر العام التى ألغت وصاياه مع شلته على الحزب فالقادم سيكون أكثر صعوبة وقسوة على نفسه”.

واستطرد: إذا كان نجيب ساويرس يعتقد أنه قادر على تشغيل ماكينة إعلامية مكشوفة وانتهى عمرها الافتراضي فهذه لعبة كانت تنطلي على جماعة الإخوان.

وقال عابد إن حزب المصريين الأحرار أكثر تماسكا وقوة منذ تخلص من مجلس الوصاية الذي يصفونه بمجلس الأمناء، وإذا كان نجيب ساويرس لا يعرف حجم الرفض الشعبي لشخصه، فاستطيع أن أؤكد له أن عشرات من مرشحينا في انتخابات مجلس النواب الأخيرة لم يحالفهم الحظ بسببه.

 المصدر