الاثنين 22 ذو القعدة 1441 الموافق 13 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » عدلي القيعي يشن هجوماً حاداً على مدحت شلبي

عدلي القيعي يشن هجوماً حاداً على مدحت شلبي

 

 

 

هاجم عدلي القيعي المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة  الأهلي مدحت شلبي مقدم البرامج بقناة أون سبورت رافضاً التدخل فى الشئون الداخلية لناديه على خلفية الأزمة التى نشبت بين الطرفين .

واشتعلت أزمة بين جماهير الأهلي ومدحت شلبي بسبب محاولة الأخير -على حد قوله- إثناء حسين الشحات نجم المقاصة عن رغبته في الانتقال للأهلي بعد أقل من أسبوعين من هجوم محمد صيام، المشرف العام على البرنامج على محمود الخطيب أثناء انتخابات الأحمر.

وقال القيعي من خلال قناة ناديه  موقف مدحت شلبي ضد الأهلي أصبح يتطور .

وتابع مدحت شلبي يري أن مصلحة مصر فى عدم انضمام اللاعبين المحليين للأهلي وزج بالزمالك ليظهر حياده ولكن موقفه واضح .

وواصل ما يقوم به شلبي لا يحدث فى أي دولة فى العالم، لا أري أى داع لتوجيه اللاعب بهذه الطريقة وهذا التوجيه أري أنه لأسباب.

وأضاف الشاشة ليس ملكه ليتخذ هذه المواقف تجاه الأهلي.

وأكمل نرفض الاستخفاف والضغط علي اللاعبين بهذه الطريقة .

ووجه القيعي رسالة لشلبي قائلاً  الاهلى حيكسب بطولات وسيتعاقد مع لاعبين مهما فعلت.

وأنهي  لن نقبل أي مساس بحقوق النادي الأهلي ولن نصمت على التجاوزات .

وكانت جماهير الأهلي قد دعت عبر هاشتاج إلي مقاطعة برنامج مساء الأنوار، بسبب ما وصفته بـ  الهجوم الممنهج من القناة التي انحازت لمحمود طاهر، منافس الخطيب في الانتخابات السابقة .

وتضامن محمد الدماطي عضو المجلس فوق السن مع جماهير نادي، وقرر الأربعاء الماضي إلغاء حملته الإعلانية على قناة أون سبورت اعتبارًا من يناير القادم، فيما هدد محمد جمال الجارحي، عضو المجلس تحت السن ،بالغاء اعلانات شركته من علي  أون إي احتجاجاً على السياسية العدائية لبرنامج مساء الأنوار.

وقال  مدحت شلبي  عن الأزمة معنديش مصالح في شغلي على الإطلاق، ولما بقول حاجة مش بذوق كلامي، مدحت شلبي اللي في البيت هو اللي على الشاشة هو اللي مع صحابه.

وأضاف شلبي: “ولما بتكلم بتكلم في المصلحة العامة بقصد بيها المصلحة العامة، لا في دماغي أهلي ولا زمالك ولا طاهر ولا الخطيب ولا أي حد خالص، بما يرضي الله، البعض اللي حابب ياخدها في سكة هو حر.

وأستطرد  أقسم بالله، يمين يحاسبني عليه ربنا، ما عندي أي توجه تجاه أي بني آدم، أنا دعيت محمود طاهر أثناء الحملة الانتخابية واستجاب، ودعيت الخطيب، لم يستجب، وكان عنده ظروف وأنا قدرتها، فمش معنى إن طاهر ظهر معايا على الشاشة والخطيب لم يظهر، إني متعمد دا، وقلت دا على الشاشة، ودا ميمنعش إني أجيب الراجل التاني وهو محمود طاهر طبعا، مش معنى إن واحد اعتذر إن التاني يحرم من اللقاء، على الإطلاق، لكن الناس بتحب تصطاد، معنديش أهداف لمساندة حد أو ضد حد”.

وعن الغاء الإعلانات والتهديد بالغاء أخري خاصة بشركات أعضاء مجلس الأهلي الخاصة ، أوضح مدحت شلبي: “قصة الرعاية وسحب الإعلانات من البرنامج مليش دعوة بيها، وعمري ما هغير مبادئي حتى لو قعدت في البيت، وعمري ما هقعد في البيت بفضل الله، لكن مش هغير مبادئي تحت أي بند من البنود، بتكلم بما يرضي الله وللمصلحة العامة”.

 

للمزيد:

عن أحمد الدويري

قد يعجبك