الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » عدلي القيعي يهاجم اتحاد الكرة وهكذا رد على رئيس الزمالك

عدلي القيعي يهاجم اتحاد الكرة وهكذا رد على رئيس الزمالك

عدلي القيعي يهاجم اتحاد الكرة

عدلي القيعي

كتب | شادي زعبل

شن المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي والإعلامي بقناة المارد الأحمر هجوم على اتحاد الكرة المصري بسبب جكم مباراة الأحمر وبيراميدز .

وقال القيعي أن اختيار الحكم النرويجي، هوبر نيلسون، لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز، التي ستلعب اليوم باستاد الدفاع الجوي، بالدوري الممتاز.

وقال القيعي، عبر برنامجه على قناة الأهلي، إن اتحاد الكرة يتعامل مع ناديه بأسلوب غير مقبول.

وأضاف: الأهلي طلب إسناد مباراته مع بيراميدز لطاقم تحكيم أوروبي، من الصف الأول، ولم يدر مباريات بالدوري السعودي لكن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أسند اللقاء للحكم الكرواتي، إيفان بيبيك، الذي أدار مباريات من قبل بالسعودية.

وأردف: عندما قرر اتحاد الكرة اختيار حكم بعيد عن الدوري السعودي، وفقا لأهواء المنافسين، نجح في اختيار النرويجي نيلسون، الذي يظهر لأول مرة في المنطقة العربية.

وعما قاله رئيس الزمالك، حول انتصار الأهلي بالحكام المصريين وليس الأجانب، قال القيعي: هذا الكلام غير صحيح بالمرة، لأن الأهلي تفوق لسنوات على الزمالك بتحكيم أجنبي.

وواصل: الإعلام يتحدث عن وجود انشقاق في مجلس الأهلي، بين محمود الخطيب رئيس النادي، ونائبه العامري فاروق لكن على النقيض من ذلك، هناك نائب رئيس الزمالك، هاني العتال، الممنوع من دخول النادي بقرار من مرتضى محاولات التخوين وشق الصفوف غير مقبولة بالمرة.

وتابع: الأهلي يملك أفضل فريق في مصر، رغم وجود أكثر من 12 إصابة، حيث أنه الأكثر إضاعة للفرص وسيطرة على الكرة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم الزمالك مع نظيره بيراميدز في تمام الثامنة مساءً على استاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع موقعة الزمالك وبيراميدز، عبر قناتي «أون سبورت والنيل للرياضة» على أن يوجد أستوديو تحليلى قبل وبعد اللقاء، بينما يعلق على المباراة الثلاثي مدحت شلبي، عبر النيل للرياضة، وأيمن الكاشف وحاتم بطيشة على قناة أون سبورت.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري العام برصيد 60 نقطة، وهو نفس عدد نقاط بيراميدز صاحب المركز الثاني بفارق الاهداف، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

يتطلع كل فريق للانفراد بصدارة الدوري وتأكيد تفوقه على الآخر خاصة أن لقاء الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

قد يعجبك