أخبار مصر

وزير الإعلام يناشد وسائل الإعلام والمواطنين عدم نشر أسماء المصابين بالفيروس

وزير الإعلام
وزير الإعلام

عقدت اليوم لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المشكلة من وزراء الدولة، وذلك لتوفير كافة التدابير الازمة ومتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية التي اعلن عنها رئيس مجلس الوزاء .

وفي هذا السياق اعلن أسامة هيكل، وزير الإعلام، كواليس اجتماع مجلس الوزراء، الثلاثاء، مع لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال «هيكل» إن اللجنة طالبت كافة وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الجهات المعنية بالتعامل مع فيروس كورونا، وعلى رأسها وزارة الصحة، وعدم ذكر أسماء المصابين أو تفاصيل بشأنهم، طبقاً للبروتوكولات الصحية الدولية التي تؤكد على ضرورة عدم ذكر أسماء المرضى أو أي تفاصيل بشأنهم.

وأكد رئيس الوزراء استمرار التنسيق والتعاون بين مختلف أجهزة الدولة المعنية بالتعامل مع أزمة فيروس كورونا، والعمل على تعظيم الاستفادة من كافة الإمكانات المتاحة، بما يسهم في التعامل بشكل فورى مع أي مستجدات تتعلق بهذه الأزمة، ويضمن سلامة وصحة المواطنين.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى