أخبار مصر

عروسة ماتت قبل الفرح بساعات “تعرف على التفاصيل الكاملة

عروسة
عروسة ماتت قبل الفرح

تحول مشهد الفرح، والرقص، والغناء، إلى مشهد حزن، وحسرة، وبكاء بعد خبر وفاة إسراء العروسة التي كانت تستعد إلى حفل الزفاف، ولكن إرادة الرحمن فوق كل شئ .

عروسة ماتت قبل الفرح

خيم الحزن على أهالي مدينة بنها، بمحافظة القليوبية، بعد إعلان خبر وفاة غروس تدعى «إسراء » صباح يوم “الحنة”، وذلك عقب إصابتها بسكتة قلبية مفاجئة فور استيقاظها من النوم.

وكانت أسرة العروسة ، وأسرة العريس تستعد إلى وضع اللمسات الأخيرة لحفل زفاف العروسين.

ووتحولت تعليقات ومنشورت رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من الأهل والأصدقاء، من كتابة تعليقات ومنشورات مباركة للعروسة « إسراء» الطالبة بمعهد فني صناعي بشبرا الخيمة، وتبلغ من العمر 21 عامًا، إلى تعليقات ومنشورت نعي.

وكتبت إسراء عبر صفحتها الشخصية منشور دعوة إلى جميع الأهل والأصدقاء قالت فيه..

الدعوة عامة لي البلد كلها ، حنتي بكرة بعد صلاة العشاء في منزل رمضان عطية رزق ، والفرحيوم الأربعاء في قاعة اوبن اير في الرملة عند بنزينة الروملة وعبقال عندكم بقى.

عروسة ماتت قبل الفرح

وقال «رمضان عطية» خال الفتاة، أنها أخبرت أسرتها بأنها تشعر بألم شديد في الجهة اليسرى من الصدر، فناولها شقيقها كوبًا من الماء بعدها جلست على سريرها، فيما خرج أخوها وبعد دقائق عاد ليجدها فاقدة الوعي.

وأضاف خال المتوفاة، أن شقيقها حاول إيقاظها أكثر من مرة إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وعلى الفور جرى تقديم الإسعافات الأولية ونقلها إلى مستشفى بنها الجامعي، إلا أنها فارقت الحياة قبل الوصول إلى المستشفى، وذلك قبل ساعات من حفل زفافها التي كانت تنتظره بشوق مثل أي فتاة

عروسة ماتت قبل الفرح

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى