منوعات

عطور تعشقها جميع الأمهات

عطور لعيد الأم
عطور لعيد الأم

كتبت | دنيا عبد العزيز

تعتبر العطور من أجمل هدايا عيد الأم، ولكنها تغيب هذه الفكرة عن بال الكثيرين، فيحتار الجميع في اختيار هدية لوالدته في عيدها، فإذا كنت ممن لا يعرفون كثيرا عن أنواع العطور، فقد جمعنا لك أشهر العطور التي تحبها اغلب الأمهات.

عطر Decadence من مارك جاكوبس

يعتبر هذا العطر مميزة للغاية، فيظهر به سحر العطر الذي تحتويه، حيث أنها بهيئة حقيبة مارك جاكوبس الشهيرة، ويتكون العطر من مجموعة الأخشاب ممتزجة بالياسمين والبرقوق الإيطالي والزعفران الذهبي والياسمين والعنبر والورد البلغاري. هذا العطر حقا رائعا وسكيون مناسبا لهدية والدتك في عيد الأم.

عطر Miss Dior من ديور

عطر كلاسيكي فاخر وستحبه والدتك كثيرا، يفوح من هذا العطر المميز الكثير من النفحات المليئة بالحب والرومانسية، فهو يتكون من رحيق الياسمين المميز والمختلط بعبق الفواكه المختلفة، إضافة إلى زهور البتشول.

عطر Chanel No 5 من شانيل

يعد عطر Chanel No 5 من أكثر العطور التي تعشقها كثير من الأمهات، يتكون من خليط غير تقليدي، تجتمع فيه رائحة الليمون والبرغموث، والياسمين والـ لي لي، إضافة إلى الصندل والعنبر والفانيليا والمسك والبتشول، فهو ذو طابع كلاسيكي فاخر، إن كانت والدتك من محبي العطور، فستكون فكرة رائعة أن تجعليها هدية  لها في عيد الأم.

عطر Dahlia Divin من جيفنشي

تعشق الأمهات هذا العطر المميز، فهو يتكون من مزيج مختلف من الياسمين والزهور البيضاء والبرقوق الأصفر وخشب الصندل ونجيل الهند والبتشول، لذا لا تتردد في أن تجعليه من ضمن هدايا عيد الأم هذا العام.

عطر Si من جورجيو أرماني

عندما تتناغم الزهور مع الصندل والمسك، بالتأكيد سينتج لنا في النهاية عطر آخاذ ومناسب للمرأة العصرية، فهو يتكون من روائح الزهور الحمراء والفريسيا والفانيليا والبتشول، لا تفكر مرتين إذا كنت تنوين شراء هذا العطر لوالدتك في عيد الأم.

عطر Hypnose من لانكوم

يتكون عطر لانكوم الشهير من روائح محدودة للغاية ولكن تأثيرها لا مثيل له، فيندمج به الفانيليا والياسمين والجاردينيا ونجيل الهند مع بعضهم، تعتبر زجاجة هذا العطر عيون زرقاء لامرأة شديدة الجمال.

عطر Flowerbomb من فيكتور آند رولف

زجاجة كريستالية تزين هذا العطر وتعطيه طابع كلاسيكيا لا مثيل له،  كثير من الأمهات سيحبون هذا العطر المميز، فهو يتكون من باقة متنوعة من أزهار الياسمين «الأوركيد والفريسيا والبتشول».

عطر Brit من بربري

يمتزج في هذا العطر الكلاسيكية مع العصرية، فيخرج لنا في النهاية عطر لا يقاوم، تميز عطر بربري بريت باحتوائه على رائحة الليمون الأخضر والكمثرى واللوز إضافة إلى السكر والعنبر وحبوب التونكا والفانيليا.

عطر Manifesto من سان لوران

إذا كانت والدتك من محبي العطور القوية والمليئة بالرومانسية، فإليها هذا العطر، فهو يضم باقة متنوعة وفريدة من الروائح التي ستجعلها تذوب عشقا لـManifesto من الوهلة الأولى.

عطر The One من دولتشي آند غابانا

يمزج هذا العطر بين سكاكر الطبيعة المتمثلة في فواكه البرتقال والخوخ والليمون الأخضر مع زهور الـ لي لي والياسمين، إضافة إلى المسك والعنبر والفانيليا، فهو عطر له سحر خاص.

عطور لعيد الأم
عطور لعيد الأم

زر الذهاب إلى الأعلى