ثقافة و فن

عفريتة «كفر دلهاب» تتحدث عن دورها لأول مرة : «كنت أشعر بالرعب»

 

تحدثت سحر الصايغ وأشارت إلى أن طبيعة الدور مختلفة عما قدمت من قبل، وما شجعها هو وجود عدد كبير من الأسماء اللامعة بالمسلسل، بالاضافة للمخرج الكبير أحمد نادر جلال، والكاتب عمرو سمير عاطف.

وأضافت أن أغلب المشاهد بكفر دلهاب كانت صعبة، وأن هناك تطورات كبيرة في الأحداث، كما أن التصوير والتجهيزات تأخذ وقت طويل جدا، نظرا لطبيعة العمل المختلفة عن باقي الأعمال الموجودة برمضان.

وأكدت «سهر» أنها كانت تتوقع نجاح الدور والمسلسل بصفة عامة، نظرا لكونه مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الرعب، الغريبة إلى حد كبير عن الأعمال المصرية.

كما أضافت أن ردود فعل الجمهور حتى الآن مطمئنة، خاصة أن المسلسل ما زال في حلقاته الأولى، كما أنها ما تزال تصور باقي مشاهدها في المسلسل، وأشادت بكل فريق العمل، وأن فكرة المسلسل غريبة وجديدة وتم تقديمها بشكل محترف، وهذه أهم أسباب نجاح العمل.

وعن اعتقادها بوجود جن وعالم خفي لا نراه، قالت أن الجن تم ذكره في القرآن الكريم، لكنها لا تؤمن بربط كل الأحداث بالجن والقوى الخفية.

لفتت الفنانة سحرالصايغ الأنظار بدورها في مسلسل «كفر دلهاب» والذي لاقى نجاحا كبيرا فورعرضه، حيث تجسد من خلاله شخصية فتاة تدعى هند مصابة بلعنة روح شريرة.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى