السبت 11 شعبان 1441 الموافق 04 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » ثقافة و فن » بالفيديو : عماد أديب يقاضي باسم يوسف.. ويرد: روح التوحيد والنور اشتري 3 بطانيات عشان هتمطر عليك مني

بالفيديو : عماد أديب يقاضي باسم يوسف.. ويرد: روح التوحيد والنور اشتري 3 بطانيات عشان هتمطر عليك مني

استاء الإعلامي عماد الدين أديب، من أولى حلقات برنامج “البرنامج مع باسم يوسف” التي تمت إذاعتها أمس، مشيراً إلى أنه لايمكن أن يُصور الزميل خيري رمضان على أنه إعلامي مرتبك لا يعرف أن يدير الحوار، ولا يصح إطلاقا أن يُنشر عن الإعلامي عادل حمودة مادة بها سخرية منه، كما أعرب عن استيائه من إذاعة مقتطفات من برنامج “بهدوء” الذي يستمر لمدة ثلاث ساعات ويسخر من أدائه.

كما استنكر أديب، حالة التشكيك في مصداقية البرنامج والقناة ووصفهم بالفلول، وأضاف: “لقد اتخذت قراري أن أرد عن نفسي وعن زملائي حينما يشكك فى نزاهتنا”.

وتابع أديب، لقد تعرض يوسف أيضاً بطريقته الساخرة إلى مالك القناة، محمد الأمين، قائلاً: “هو رجل شديد الاحترام وكل قرش عمله كان من عرق جبينه وهو لايبعثر الأموال يمينا ويساراً كما وصفه باسم يوسف ولا يضع في ساندوتش الهامبورجر أموال”، وأضاف إن “جميع أمواله تسخر من أجل الخير الذي لم يعلن عنه”.

كما شدد على أنهم ليسوا فلولا، وأكد أنه سوف يأخذ حقه القانوني من الدكتور باسم يوسف عن طريق القضاء، مشيراً إلى أن ماقام به ليس سخرية سياسية إنما سب وقذف.

وأضاف “احنا أقل واحد من زملائنا عامل 2000 حلقة وأنا لوحدي عامل 16 ألف حلقة في تاريخه” فكيف يتحدث شخص ملخص حياته مائة حلقة؟

وعلى طريقة الدكتور باسم يوسف، قال أديب “روح التوحيد والنور اشتري 3 بطانيات عشان هتمطر عليك مني كل يوم نقطة وكل ده هيكون بحرية وشجاعة وبهدوء ياباسم”.

عن Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

قد يعجبك