الاثنين 17 محرم 1441 الموافق 16 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » عماد متعب يهرب من ظلم حسام البدري

عماد متعب يهرب من ظلم حسام البدري

عماد متعب

لفتت الكرة المصرية مؤخراً ومن خلال التألق الواضح لمجموعة من اللاعبين فى الدوريات الأوروبية منهم عماد متعب المختلفة وفى مقدمتهم محمد صلاح إلى جانب نجاح الفراعنة فى التأهل للمونديال المقبل أنظار الأندية الخارجية، ووكلاء اللاعبين الأجانب بحثاً عن لاعبين مميزين يصلحون للاحتراف، وتقديم نجاحات جديدة للعبة المصرية بالخارج.

وبعد مرور ما يقرب من منتصف البطولة العربية دخل عدد من اللاعبين المصريين دائرة اهتمامات الأندية الأوروبية والعربية، وباتت هناك ترشيحات كثيرة أمام عدد من اللاعبين للاحتراف فى العديد منها، خاصة سويسرا والسعودية، بعد زيادة عدد الأجانب فى الدورى الأخير، إلى جانب رغبة بعض اللاعبين فى ترك أنديتهم المصرية لظروف عدم المشاركة فى المباريات أو لمشاكلهم الخاصة المتكررة داخل وخارج الملعب.

عماد متعب.. حسام البدرى السبب

رغب نادى أحد السعودى فى التعاقد مع عماد متعب، نجم النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن توقفت المفاوضات فى الفترة الحالية بسبب المطالب المادية الكبيرة من القلعة الحمراء، فيما أكد نادر شوقى، وكيل اللاعب، أن «متعب» سيرحل عن الفريق فى يناير المقبل، بسبب عدم مشاركته فى المباريات وتجميده من قبَل حسام البدرى، مدرب الفريق، موضحاً أنه سينتقل للدورى السعودى.

قال الإعلامي خالد الغندور أن الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في نادي الأهلي، قرر توقيع خصومات على اللاعب عماد متعب؛ بسبب الغياب المتكرر.

وأضاف «خالد الغندور»، في برنامجه «الغندور والجمهور» مساء أمس، الأربعاء، أن نادي الأهلي اتخذ قراره بعد إنذار اللاعب، بسبب غيابه المتكرر عن التدريبات ولم يتقبل عذره، وهو ما دفع مدير الكرة بالنادي إلى توقيع غرامة خصم 100 ألف جنيه من مستحقات متعب.

وأوضح أن الأهلي أبلغ اللاعب عماد متعب، الثلاثاء الماضي، بالبحث عن عرض تمهيدًا للرحيل يناير المقبل.

 

للمزيد:

 

حقيقة طلب مصر المقاصة ضم عماد متعب من الأهلي

وكيل عماد متعب يفتح النار على حسام البدري ويفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيل اللاعب

مرتضى منصور يرحب بعماد متعب في الزمالك