الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » عمرو أديب يرد على تركي آل الشيخ بسب الزمالك ويسخر من الأهلي

عمرو أديب يرد على تركي آل الشيخ بسب الزمالك ويسخر من الأهلي

عمرو أديب يرد على تركي آل الشيخ بسب الزمالك

عمرو أديب وتركي آل الشيخ

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة للمستشار تركى آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ردا على تصريحات الأخير التي قال فيها: «لن أرضى لفريق بيراميدز بأقل من 3 أهداف في نادي الزمالك يوم الخميس المقبل»، قائلا: «عزيزي تركي آل شيخ مهما كانت صداقتنا، فبيراميدز لن يهزم الزمالك ولن يفوز عليه».

وتابع «أديب»، في رسالته خلال برنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «إم بى سى مصر» قائلا: «أعلن التحدي من الآن ولا قفشة وكينو ولا عبد الله السعيد، بص على أوباما النهاردة والهدف اللى جابوه وشوف الأهداف اللى جابها الزمالك النهاردة».

وأضاف: «لعيبة الزمالك هتكسب مباراة بيراميدز، والزمالك هياخد الدوري، والصداقة حاجة والزمالك حاجة تانية ومهما كان عندكوا لاعيبة الزمالك هيكسب مباراة يوم الخميس اللى جاية وهنفوز 3، أنت بتلاعب مين علشان عايز 3 أهداف.. وسنظل أوفياء، ده مش الأهلي اللى يتغلب 3.. عزيزى تركي آل شيخ ميعادنا يوم الخميس اللى جاي».

وكان المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، عبر عن عدم رضاه بالنتيجة التي حققها فريق نادي بيراميدز، على نادي طلائع الجيش، ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

ورغم فوز بيراميدز، بنتيجة 3/1، وتحويل تأخره بهدف أحرزه لاعب الطلائع إسلام جمال، إلى فوز كبير، إلا أن المستشار تركى آل الشيخ عبر عن غضبه من النتيجة، مؤكدا أنه لن يرضى بأقل من 3 أهداف، في مباراة نادي بيراميدز القادمة بالدوري الممتاز أمام نادي الزمالك.

وكتب تركى آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “نتيجة غير مرضيه.. لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك!”.

ونجح فريق بيراميدز، في الفوز على طلائع الجيش 3/1، في المباراة التي جرت بينهما بإستاد الدفاع الجوى ضمن فعاليات الجولة العشرين للدوري.

تقدم إسلام جمال لطلائع الجيش في الدقيقة 16 من خطأ فادح للمهدى سليمان حارس بيراميدز، وتعادل أحمد أيمن منصور في الدقيقة 37 من رأسية متقنة على يمين محمد بسام حارس طلائع الجيش.

وفى الشوط الثانى أضاف مجدى أفشة الهدف الثانى لبيراميدز في الدقيقة 53، وفى نهاية اللقاء استطاع عبد الله السعيد، من إحراز الهدف الثالث لبيراميدز، ليرتفع رصيد الفريق إلى 38 نقطة في المركز الثانى بجدول الدوري، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 24 نقطة في المركز السابع.

قد يعجبك