توك شو

عمرو أديب يعلق على مديرة جلسة منتدى شباب العالم

أديب يعلق على مديرة جلسة منتدى شباب العالم

كتب | شادي زعبل

قال الإعلامي عمرو أديب إن أكثر ما لفت انتباهه في مشهد الشاب الذي قاطع الحديث في أثناء الندوة الأولى التي شهدها منتدى شباب العالم، ليعرض اختراعه على الحضور وهو عبارة عن كُلى يمكن زرعها في جسم الإنسان، هما مشهدين في خلفية ذلك الحدث وليس الحدث نفسه.

أضاف خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E أن المشهد الأول كان من بطولة مصطفى الفقي الذي قال للشاب بعد أن دعاه الرئيس عبد الفتاح السيسي لعرض اختراعه: “الريس ناداك.. حظك من السما”.

أشار إلى كون المشهد الثاني عبارة عن رجل أجنبي يصور ذلك المشهد منذ بدايته، ليوضح حقيقة مصر التي يقال إنها تضطهد شبابها، ليؤثق للعالم ما حدث من مقطاعة شاب مصري لندوة في مؤتمر عالمي، وتقبُّل رئيس مصر عبد الفتاح السيسي لذلك بل ودعوته للشاب لعرض فكرته.

أكد أن الإعلامية التي أدارات الحوار، لم تكن برحمة الرئيس لأنها أرادت إنهاء ذلك المشهد دون عرض ذلك الشاب لفكرته، مضيفًا أن ذلك المنتدى “جايب تمنه” بسبب اهتمام جميع وسائل الإعلام بذلك المنتدى، على الرغم من أن هناك العديد من الأحداث شديدة الأهمية الموجودة حول العالم في ذلك الوقت.

 

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى