الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » عمرو دياب يقصف جبهة هذه السيدة

عمرو دياب يقصف جبهة هذه السيدة

عمرو دياب يقصف جبهة هذه السيدة

عمرو دياب

تداول عدد من جمهور ومحبي الفنان عمرو دياب مقطع فيديو من حفله الغنائي الذي قدمه في السعودية قبل أسبوع وتحديدا يوم 14 ديسمبر.

وظهر عمرو دياب في الفيديو يغني أغنية «أكبر طموحه» من كلمات الشاعر أحمد المالكى، والتي استبعدها من ألبومه الأخير «كل حياتي» الذي طرحه في أول أكتوبر الماضي، وذلك لكثرة الأغاني التراجيدية الموجودة بالألبوم.

وتعمد عمرو دياب، أن يغني كوبليه وحيد من الأغنية، وتقول كلماته: «اللي كان أكبر طموحه إني أتصور معاه.. لما كنت بعدي جنبه كان يقوم يقف انتباه.. كان يوصي الناس تشوفني رحت فين وبعمل إيه.. كان بيسأل مين عارفني ويجري يتعرف عليه.. وأما قرب وأما جمعتنا الحياة بعد لما أديته قلبي ونال رضاه.. اكتشفت إن اللي بان غير الحقيقة.. ياما ناس ليها وش تاني مخبياه».

الكوبليه الذي غناه عمرو دياب في حفلته الأخيرة أدخل جمهوره في حيرة كبيرة، بعد أن تأكدوا أن الهضبة يريد قصف جبة امرأة تعمدت إقتحام حياته للحصول على حبه وقلبه ثم غدرت به بعد ذلك.

ورجح بعض الجمهور أن الهضبة يقصد دينا الشربيني بهذه الكلمات لتشابه قصتها مع كلمات الأغنية، بينما رأى البعض الآخر أنه يقصد زوجته زينة عاشور، والتي كان لها نفس التجربة في بداية تعارفهما.

يذكر أن العلاقة لا تزال متوترة بين عمرو دياب وزوجته زينة عاشور بعد علاقته الغامضة مع دينا الشربيني، وتردد أخبار حول زواجهما السري.

قد يعجبك