أخبار الشرقية

عمرو مصطفي : إذا أردنا تطبيق نهج الرسول.. فلنرشح عمر سليمان رئيسًا

مصطفي
كتبت – سارة نعمه الله
قال الفنان عمرو مصطفي، إنه قام بالأمس بعمل توكيل لعمر سليمان المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والذى يأمل فى فوزه في سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح مصطفي في تصريحات : أنه خلال قيامه بعمل توكيل لعمر سليمان، استطاع أن يجمع له 25 توكيلا، وقال: أنا أدعم عمر سليمان بكل قوتى، لأننى أراه الرجل الأصلح لقيادة هذه المرحلة لعدة أسباب، أهمها أنه رجل مخابراتى من الدرجة الأولى وعلى علم ويقين تام بجميع الخفايا والأسرار في البلد، “ودعينى أقول لك إنه إذا أردنا أن نطبق مبدأ الإسلام فلننظر إلى منهج الرسول نفسه، حيث كان يختار حاكماً عسكرياً في كل دولة يقوم بفتحها”.

(يذكر أن الفتوحات الإسلامية لم تكن فى عهد الرسول صلى الله عليه وسلم والفتوحات بدأت بعد حروب الردة في أواخر عهد الصديق وبالتالى لم يعين الرسول حكاما عسكريين).

وأضاف مصطفي: “لو كنت مسكت حملة عمر سليمان من أسبوع كان زمانى جمعت الـ 30 ألف توكيل”، فأنا خلال يوم واحد جمعت 25 توكيلا في وقت محدود، ولكنى سأبدأ من الآن في جمع أكبر عدد من التوكيلات له ثم أقوم بعدها بالتنسيق مع الحملة التى ستتولى دعم حملته الانتخابية.

وعن نشاطه الفنى قال مصطفي: أنا حالياً منشغل بالعمل السياسي، لأن هدفي في النهاية أن أرى بلدى في أحسن حال، وكم أتمنى أن يقوم كل فنان بدور إيجابي ويقوم بجمع توكيلات لمرشحه للرئاسة.

وكان مصطفي قد بدأ في حشد الجماهير عبر صفحته على فيسبوك، من أجل ترشيح عمر سليمان للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث وضع اسم عمر سليمان بالكامل والرقم القومى الخاص به من أجل تسهيل مهمة قيام الجماهير بعمل توكيلات له.
المصدر: الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى