ثقافة و فنسلايد

عمر كمال يكشف تفاصيل شجاره مع باسم سمرة: كان متقل في الشرب وقعد يشتم

عمر كمال وباسم سمرة

كشف المطرب عمر كمال تفاصيل الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وقعت فيه مشاجرة بينه وبين الفنان باسم سمرة.

وقال “عمر كمال” خلال اتصال ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه تواجد في الحفلة برفقة حمو بيكا وسعد الصغير وعدد من الفنانين والمخرجين، والذين تقدم إليهم بالتحية أثناء إحياء الحفل، وأوضح أنه لم يكن يدري أن الفنان باسم سمرة متواجد في الحفل ولم يوجه له التحية، بسبب تواجد الأخير في الصف الخلفي من الحفل.

وأضاف “كمال” أن الأمر أثار حفيظة الفنان باسم سمرة، وقال بتوجيه السباب والشتائم له، بعدها قام الفنان سعد الصغير بالتوجه لمنصة الحفل وطلب مني وقف الموسيقى وتوجيه التحية للفنان باسم سمرة لمحاولة تهدئته، وبالفعل فعلت ذلك.

وأوضح “كمال” أن سبب المشاجرة، قائلا: أن باسم سمرة كان متقل في الشرب شوية، وقعد يشتم.

وبالنسبة لقرار منع إقامة الحفلات بسبب فيروس كورونا، قال المطرب الشعبي عمر كمال أن الفيديو المتداول من عيد ميلاد أحد أصدقائه في الفيلا الخاصة به، ويعتقد أن الحكومة قد صرحت بإقامة الحفلات في الأماكن الخاصة والمفتوحة، كما هو موجود في مقطع الفيديو المنتشر مؤخرا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى