الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » غراب يوقف أعمال بناء مخالف بالشرقية أثناء جولته

غراب يوقف أعمال بناء مخالف بالشرقية أثناء جولته

الشرقية

محافظ الشرقية في جوله

كتبت | هدير هشام

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإيقاف استكمال أعمال البناء لمبنى مقام بالمخالفة على الأرض الزراعية بكفر أبراش بمشتول السوق بمحافظة الشرقية.

وتحرير محضر للمخالف وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب العقار، وجاء ذلك خلال جولة صباحية مفاجئة لمحافظ الشرقية لمركز ومدينة مشتول السوق لتفقد عدد من شوارع المدينة وللاطمئنان على أعمال رفع أكوام القمامة.

كما تم ضبط المخالفين الذين يقومون بأعمال البناء في الساعات المبكره من الصباح وأيام الأجازات والعطلات، حيث تلاحظ له استكمال أعمال البناء لمبنى مقام بالمخالفة بكفر أبراش، ليقوم على الفور باستدعاء رئيس المركز ويُصدر أوامره بإيقاف الأعمال ومراجعة الترخيص الممنوح للعقار وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

كما أمر المحافظ رئيس المركز بمصادرة الخلاطة واللودر والتحفظ على المواد المستخدمة في البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال شونة تستخدم في تشوين مواد البناء مقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية.

مؤكداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المرور الميداني بالشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق كل مركز ومدينة وحي لمراجعة تراخيص البناء الممنوحة للمباني للتأكد من التزام أصحابها باشتراطات الترخيص.

 

قد يعجبك