الثلاثاء 24 جمادى الثانية 1441 الموافق 18 فبراير 2020
الرئيسية » رياضة » غرامة 50 ألف جنيه لإبراهيم حسن وإيقافه 6 مباريات لهذا السبب

غرامة 50 ألف جنيه لإبراهيم حسن وإيقافه 6 مباريات لهذا السبب

الاتحاد المصري لكرة القدم

إبراهيم حسن

كتبت | ماهينار العشري

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، وقف مدير الكرة بنادي سموحة إبراهيم حسن، ست مباريات، وتغريمه 50 ألف جنيه، وفقًا لما جاء في تقريري مراقب المباراة.

وكانت هذه العقوبة نتيجة لما فعلة إبراهيم حسن، في حق حكم مباراة نادي سموحة  أمام أسوان التي أقيمت يوم الأحد 15 ديسمبر ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

كما قررت اللجنة أيضًا إيقاف حسن مصطفى مدرب فريق سموحة 8 مباريات، وتغريمه 50 ألف جنيه لما فعله في حق مصطفى أمين محمد المشرف العام على فريق أسوان خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد 15 ديسمبر، وفقًا لما جاء في تقرير مراقب المباراة.

واطلعت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بالتنسيق مع لجنة المسابقات ومديرها حسام الزناتي، على تقرير محمود دسوقي حكم مباراة سموحة وأسوان، قبل تحديد العقوبة ضد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي السكندري عقب حصوله على كارت أحمر وطرده من على دكة البدلاء نتيجة اعتراضه على قرارات حكم المباراة.

اقرأ أيضًا:أول تعليق من طارق يحيى بعد فوز طلائع الجيش على الزمالك

والجدير بالذكر أنه تم تغريم نادي سموحة 50 ألف جنيه لما بدر من إبراهيم حسن مدير الكرة من سلوك غير رياضي، ونتج عن ذلك إلغاء المؤتمر الصحفي بعد المباراة إليها حسبما ثبت بتقرير مراقب المباراة.

وتضمن التقرير، اعتراض مدير الكرة بسموحة بشكل عنيف ضد حكم المباراة وعدم قبوله لقرار الطرد ومحاولة التعدي على حكم المباراة، ونتج عن ذلك إيقاف إبراهيم حسن 6 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.

قد يعجبك