الأحد 21 ذو القعدة 1441 الموافق 12 يوليو 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » غنوا بكل اللغات.. ماجدة الرومي تطرح أغنيتها الجديدة عبر اليوتيوب ضد كورونا

غنوا بكل اللغات.. ماجدة الرومي تطرح أغنيتها الجديدة عبر اليوتيوب ضد كورونا

غنوا بكل اللغات.. ماجدة الرومي تطرح أغنيتها الجديدة عبر اليوتيوب ضد كورونا

نشرت القناة الرسمية للفنانة ماجدة الرومي على اليوتيوب أغنيتها الجديدة «غنوا بكل اللغات» الأغنية من كلمات ماجدة الرومي، وألحان وتوزيع ميشال فاضل.

كما نشرت ماجدة الرومي الأغنية عبر حسابها على تويتر، وعلقت: أنا لو قلتلكن مشتاقة أوعى تقولولي جايين! هذه الدني اللي هروا وراقا.. باقي برزنامتها سنين!.. بوعدكن لما نتلاقى.. تبقوا بقلبي محجورين.. (غنوا بكل اللغات).

وكلمات الأغنية هي أنا لو قِلتِلكُن مشتاقة أوعا تقولولي جايين.. هالدِّنيي اللي هروا وراقا باقي برزنامتها سنين.. بوعِدكُن لمّا نتلاقى تبقوا بقلبي محجورين.. غنّوا بكل اللغات ونحنا منحب الحياة بضحكتها ودمعتها وحتى بقسوتها منعشقها مَعكُن بالذات غنّيوا بكل اللغات واحنا نحبوا هالحياة ضحكتها ودمعتها وحتى بقسوتها منعشقوها معاكم بالذات انتوما بالذات شو إشتقنا ترجع تندهنا القهاوي بليل الساحات وترجع العجقة تحبسنا ع الطرقات ثلاث ساعات قول لكل قلبو معنا بحبّك رغم المسافات غنّوا بكل اللغات إحنا منحب الحياة بضحكتها ودمعتها وحتى بقسوتها منعشقها مَعاكم بالذات غنّيوا بكل اللغات ونحنا منحب الحياة بضحكتها ودمعتها وحتى بقسوتها منعشقها مَعكُن بالذات.

يشار إلى أن تلك الأغنية قد قدمتها الفنانة تضامنا مع الملايين حول العالم المعزولين داخل منازلهم ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وذلك في إطار جهود وأعمال نجوم الفن المصريين والعرب التى يطرحونها خلال الفترة الحالية لنفس السبب، وتتنوع أعمال المطربين المصريين والعرب ما بين تنظيم حفلات غنائية أونلاين، وطرح أغانى جديدة.

وتعبر كلمات الأغنية، عن حالة يشعر بها الكثيرين على مستوى العالم، وهي الأمل في العودة لنمط الحياة الطبيعي ما قبل أزمة كورونا.

عن أحمد سمير

قد يعجبك