الثلاثاء 23 صفر 1441 الموافق 22 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » غياب 4 لاعيبة من الأهلي عن حفل تسليم درع الدوري

غياب 4 لاعيبة من الأهلي عن حفل تسليم درع الدوري

الأهلي

الصورة الرسيمة لاحتفالية النادي الأهلي

كتبت | فاطمة حسين

تمسك الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بتواجد رباعي الأهلي في معسكر شباب الفراعنة، وذلك استعدادًا لخوض مباراة ودية مهمة أمام فريق جنوب أفريقيا غدًا الجمعة 11 أكتوبر، وذلك استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت سن الـ 23 سنة، والتي ستنظمها مصر خلال شهر نوفمبر القادم، والمؤهلة لأولمبياد طوكو 2020.

ولذلك سيغيب كل من اللاعب «رمضان صبحي، صلاح محسن، عمار حمدي، ومصطفى شوبير»، عن احتفالية تسلم النادي الأهلي المصري درع الدوري للموسم الماضي، ذلك في حضور كل من رئيس وأعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، ومجموعة من رموز الرياضة المصرية والصحفيين.

اقرأ أيضًا: الأهلي ينهي صفقة محمود كهربا بمبلغ ضخم

جديرًا بالذكر أن «مؤمن زكريا» لاعب النادي الأهلي وصانع ألعاب الفريق سيشهد احتفالية تسليم الدرع، بالرغم من إصابته بوغكة صحية، كما أنه سيتم عرض فيلم تسجيلي عن بطولة الدوري بالموسم الماضي، بعد أن كانت القلعة الحمراء بعيدة للغاية عن الفوز قبل النهاية بأسابيع قليلة.

وسيحضر الحفل كل من مجلس إدارة الأهلي واللاعبين وأسرهم، بالإضافة إلى لاعبي الفريق المعارين والراحلين، والذين قد تواجدوا في قائمة النادي بالموسم السابق، باستثناء رباعي المنتخب الأوليمبي، ذلك بعد اعتذار الجهاز الفني للمنتخب للقلعة الحمراء عن حضورهم.