السبت 18 ذو الحجة 1441 الموافق 08 أغسطس 2020
الرئيسية » google news » فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 .. آخر موعد للسداد

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020 .. آخر موعد للسداد

 

 

تصدرت مؤشرات البحث في شكبة جوجل العالمية، البحث عن مواعيد سداد فاتورة التلفون الأرضي، وننشر مواعيد سداد فاتورة التلفون الأرضي 2020 والدفع من المنازل.

نظرًا للإجراءات الاحتزازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة فيرس كورونا المستجد “كوفيد-19″، والتي تضمن تقديم بعض الخدمات إلكترونيا، لمنع تكدس المواطنين والتقليل من الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا التقديم على خط أرضي 2020 .. إليك كافة الخطوات

سداد فاتورة التليفون الأرضي 2020

ونوضح طريق سداد فاتورة الأرضي من المنازل، وفي الخطوات التالية: الدخول على موقع المصرية للاتصالات – إدخال رقم الكود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي – يمكنك الضغط على أظهر الفواتير – الضغط على السداد ثم كلمة ادفع – إضافة البريد الإلكتروني، والضغط على كلمة سداد – تقوم بإختيار طريقة الدفع بـ الفيزا أو الماستر كارد وسداد إلكترونيًا”.

كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي

يمكن لجميع عملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن قيمة الفاتورة من منافذ فوري المتواجدة في أكثر من مكان برقم التليفون فقط، كما يمكنك تسديد الفاتورة وخط النت التابع لخط التليفون الأرضي، فقد نوه المسئولين بالشركة أن موعد سداد الفاتورة سيبدأ من 15 أبريل الحالي وتستمر شهرا.

اقرأ أيضًا فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي 2020

وتعمل الشركة المصرية للاتصالات علي إصدار فاتورة الأرضي مقسمة على أربعة أقساط ربع سنوية، علي النحو التالي: من خلال فاتورة شهر يناير، والتى تشمل أشهر يناير، فبراير، مارس.

ثم فاتورة شهر أبريل، وتشمل أشهر أبريل، مايو، يونيو، ثم فاتورة شهر يوليو، وتشمل أشهر يوليو، أغسطس، سبتمبر، ثم فاتورة شهر أكتوبر وتشمل أشهر أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر.

ويتم إصدار قيمة الفاتورة فى يوم ١٥ من الشهر، وتستمر مدة السداد بدون غرامة لمدة شهر، ثم يتم رفع الحرارة حتى يتم سداد قيمة الفاتورة.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك