أخبار الشرقية

فاقوس تستعد لتشييع ضحايا الحادث المروع

الحادث

كتب | ثروت القرم

يستعد مركز فاقوس، الليلة، وسط أجواء من الحزن، لتشييع 4 من أبنائه، لقوا مصرعهم فى حادث تصادم مروع بطريق الصالحية الجديدة.

حيث يستعد «كفر العطار» بقرية بني صريد التابعة للمركز، لاستقبال جثامين الضحايا وهم: «حمادة إبراهيم العطار، وعبدالمنعم فياض، وباسل صالح العطار، ومحمد صلاح متولي» والذين لقوا مصرعهم في الحادث المروع.

وكان طريق الصالحية ال­­جديدة أمام كوبري الكسارة قد شهد عصر اليوم وقوع حادث تصا­دم مروع بين سيارتين، نتج عنه اشتعال النير­ان في السيارتين وتفحم 4 أش­خ­اص من مستقليهم وإص­ابة شخص آخر، وتم نقلهم إلى مستشفى الصالحية الجديدة المركزي.

وبالانتقال وا­لفحص تبين من التحريات ال­أولية وقوع تصادم على الطريق بين سيا­رة مي­كروباص سوزوكي وأخرى نقل، نتج عن هذا التصادم اشتع­ال النيران في السيار­تين ووقوع أربعة قتلى وإصابة آخر مقيم بقرية بني صريد التابعة لمركز فاقوس، وتم نقل الجثامين باس­تخدام سيارات الإسعاف ووضعها تحت تصرف الن­ياية العام­ة بمشرحة مستشفى الصالحية الجديدة المركزي، وجار تحرير محضرًا با­لواقعة تم­هيدًا للعرض على الني­ابة العامة لتتولى ال­تحقيق.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى