الاثنين 13 شعبان 1441 الموافق 06 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » فتاة تحاول الانتحار بسبب 5 طلاب نشروا صورها على الفيس بوك بالشرقية 

فتاة تحاول الانتحار بسبب 5 طلاب نشروا صورها على الفيس بوك بالشرقية 

صورة أرشيفية

كتبت | ماهينار العشري

قامت الأجهزة الأمنية اليوم بالقبض على 5 طلاب ومنهم طالبتين، بسبب تقديم إتهام لهم من مواطن لأنهم تسببوا في محاولة انتحار نجلته بنشر صور لها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك مع شاب.

وقد تم إخطار نيابة مشتول السوق برئاسة مدير النيابة أحمد هشام، وبإشراف من المستشار أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء عاطف مهران، إخطاراً من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد فية قيام «إ م إ» 42 سنة عامل مقيم بمشتول السوق.

بتقديم بلاغاً ضد 5 طلاب لتسببهم في قيام نجلته «ر» 17 سنة طالبة، بإلقاء نفسها من أعلى سطح المنزل، وقد أدي ذلك لإصابتها بكسر مضاعف في الحوض وكسر في الفخذ.

وقد تم نقلها إلى معهد ناصر، وتحررت الواقعة لمحضر رقم 3008 إداري مشتول السوق لسنة 2019.

اقرأ أيضًا:النيابة تحقق مع المعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بمشتول السوق

وتمكن ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد بنديري، رئيس مباحث مشتول السوق، ومعاونية العقيد جاسر زايد، رئيس فرع المبحث الجنائي لفرع الجنوب،من إلقاء القبض على الطلاب الخمسة، بسبب اتهام الأب لهم، وتم إحالتهم للنيابة العامة.

وقد تبين أن الطالبة كانت على علاقة عاطفية بـ «م م ع» 17 سنة، إلا أنها تفاجئت بقيام «م ن ال» 17 سنة طالب، و «م م ج» 17 سنة طالب، بتصويرها دون علمها أثناء تواجدها مع رفيقها وقاموا بإرسال تهديد إليها مع «ه ن ال» 18 سنة طالبة.

و «ض ن ال» طالبة، ونشر صورها على الفيس بوك، وبالفعل قاموا بنشر الصور على الفيس بوك مما تسبب لها في ضرر نفسي كبير، وحاولت التخلص من حياتها بالانتحار.

عن editor

قد يعجبك