خدماتسلايد

شقق وزارة الإسكان .. فتح باب التقدم لحجز 1011 شقة في 5 مدن جديدة.. إليك التفاصيل وطريقة التقديم

شقق وزارة الإسكان

شقق وزارة الإسكان .. تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية غدا الأحد 22 نوفمبر 2020، فتح باب التقديم لحجز 1011 وحدة سكنية في 5 مدن جديدة، وذلك بنظام أسبقية الحجز “Online” من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان، وموقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أماكن شقق وزارة الإسكان الجديدة

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الـ 1011 وحدة سكنية الجديدة في 5 مدن جديدة هي: القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، العبور، ورشيد الجديدة.

الإسكان الاجتماعي 1

طريقة التقديم لـ شقق وزارة الإسكان في المدن الجديدة

وأوضح وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن التقديم من خلال الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان من هنــــا، أو من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من هنــــــا.

وأشار الجزار، أن تخصيص الوحدات السكنية بنظام أسبقية الحجز “Online”، على أن يقوم العميل بسداد “مقدم حجز” مبلغ 50 ألف جنيه ” مع وجود أنظمة سداد ميسرة.

وأضاف أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد، ستكون متاحة على موقع بنك التعمير والإسكان، وموقع الهيئة، اعتبارا من يوم غدا الأحد.

سكنية

مساحات الوحدات السكنية الجديدة

تنوعت الوحدات السكنية المقدمة من وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجاءت كالتالي:

447 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 63 إلى 125 متر مربع، بمشرعات “أرابيا” بمدينة القاهرة الجديدة، “الياسمين” بمدينة 6 أكتوبر، “السويفي”بمدينة العاشر من رمضان، إضافة إلى مشرع “بندر الربيع”بمدينة العبور.

564 وحدة سكنية بمشروع “الإسكان المتميز” ذات الطابع الساحلي بمدينة رشيد الجديدة، بمساحات تتراوح من 90 إلى 93 متر مربع.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى