رياضةسلايد

فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي يغادران الزمالك “اعرف السبب”

ساسي وأشرف بن شرقي يغادران الزمالك

أعلن نادي الزمالك اليوم السبت، سفر كلا من التونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي، وذلك للانضمام لمنتخبي المغرب وتونس خلال فترة التوقف الدولي في الفترة المقبلة، لخوض المباراتين القادمتين مع منتخبيهما.

حيث يخوض المنتخب المغربي مباراة ودية أمام منتخب السنغال، يوم 9 أكتوبر الجاري، ويلتقي بعدها مع منتخب الكونغو يوم 13 من الشهر ذاته.

كما يخوض منتخب تونس مبارة ودية أمام السودان يوم 9 أكتوبر الجاري، وذلك على ملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، كما يقابل نيجيريا يوم 13 من نفس الشهر، في النمسا.

الزمالك في كأس مصر

ويواصل لاعبو القلعة البيضاء التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بنادي الزمالك، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة في بطولة كأس مصر.

وقبل التدريبات اجتمع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، عقد جلسة فنية مع اللاعبين، حيث طالبهم فيها ببذل أكبر مجهود ممكن خلال مواجهة سموحة، مشددا على إلى أهمية حسم المباراة والصعود إلى دور الثمانية من المسابقة.

كما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للكشف عن فيروس كورونا بتحليل “رابيد تيست”، وذلك قبل التدريبات اليوم،  استعدادا لمباراة سموحة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد الإسماعيلية.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى