ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

“برخص التراب”.. شاهد فستان نجلاء بدر المثير للجدل يباع في الأسواق الشعبية (صور)

"برخص التراب".. شاهد فستان نجلاء بدر المثير للجدل يباع في الأسواق الشعبية (صور)
“برخص التراب”.. شاهد فستان نجلاء بدر المثير للجدل يباع في الأسواق الشعبية (صور)

بعد حالة الجدل الكبيرة التي تسبب فيها فستان الفنانة نجلاء بدر، الذي ارتدته في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة، سارع التجار في الأسواق الشعبية في مصر استغلال تلك الحالة لصالحهم، حيث تم تنفيذ فستان شبيه لفستان الفنانة الجريء، لزيادة حجم المبيعات بالمحلات.

نجلاء بدر المثير للجدل 2

نفس سيناريو رانيا يوسف عام 2019

وقد انتشر تقليد فستان الفنانة نجلاء بدر في أسواق الغورية بالقاهرة، حيث يعد من أشهر الأماكن لبيع الملابي الداخلية كذلك ملابس البيت للسيدات، ليحدث نفس السيناريو الذي حدث مع فستان الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة عام 2019.

رانيا يوسف المثير للجدل

حيث أثارت الفنانة رانيا يوسف عام 2019 الجدل بفستان مثير بدون بطانة، وقالت وقتها أن البطانة قد رفعت، إضغفة إلى أن وزنها قد زاد قبل المقبل المهرجان 5 كيلو، وبعدها بأيام قليلة انتشر الفستان التقليد في أسواق العتبة بالقاهرة وغيرها من الأسواق الشعبية.

يوسف 2

وفور تنفيذ الفستان التقليد لفستان الفنانة نجلاء بدر، تداول مستخدمو السوشيال ميديا وبائعو الملابس الداخلية وملابس البيت أماكن بيعه، وأسعاره.

وقد تراوح سعر الفستان المقلد من 110 حنيه إلى 190 جنيه، و 210 جنيه و270 جنيه، ومقاسه موحد للأوزان من 50 كيلو لـ75 كيلو جرام، وقد انتشر الفستان في الأسواق باسم فستان نجلاء بدر.

فستان نجلاء بدر المثير للجدل في الأسواق الشعبية

فستان نجلاء بدر المثير للجدل
فستان نجلاء بدر المثير للجدل

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى