الخميس 24 ربيع الأول 1441 الموافق 21 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » فصل طالب بالشرقية لاعتداء والده على مدير مدرسة

فصل طالب بالشرقية لاعتداء والده على مدير مدرسة

الشرقية

الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

صرح محمد على مدير إدارة بلبيس التعليمية في الشرقية، أنه قام بتطبيق لائحة الانضباط المدرسي على طالب، قام والده بالتعدي ضربًا على مدير ومدرس بمدرسة« تل الجراد للتعليم الإعدادي» بعد مشادة كلامية.

وأضاف أنه فور علمه بالواقعة، قام بإخطار «رمضان عبد الحميد» وكيل الوزارة في الشرقية، والذي قرر بشأنه فتح التحقيق في الواقعة، وتطبيق لائحة الانضباط المدرسي على الطالب، وتم فصله من المدرسة ونقله إلى أخرى.

وقد أرسل العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، إخطارًا للواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، يفيد بلاغًا من «السيد عبد البر» مدير مدرسة عرب تل الجراد للتعليم الإعدادى بناحية أنشاص الرمل، يتهم فيه ولى أمر الطالب «ز ع أ ش» بالتهجم على فى المدرسة، ومحاولته ضرب «م ع» مدرس لغة عربية.

اقرأ أيضًا: شاب يعتدي على سيدة حامل بالشرقية ويتسبب في إجهاد جنينها

وقد تبين أن الطالب قد نقل وجهة نظر خاطئة لوالده بأن المدرس ضربه فى الفصل، بعدها توجه ولى أمر الطالب ومعه مجموعة من أقاربه إلى المدرسة محاولًا ضرب المجني عليه داخل الفصل وأمام الطلاب، وأثناء محاولة المدير منعه، قام بالتعدي عليه أيضًا.

وجديرًا بالذكر أن إصابة مدير المدرسة تمثلت في ثقب بالأذن وكسر صابع اليد اليسرى، وتم نقله إلى المستشفى العام ببلبس في الشرقية لعمل تقرير بالواقعة، المحرر عنها المحضر رقم «12486» إداري مركز الشرطة لسنة 2019.

قد يعجبك