الثلاثاء 10 شوال 1441 الموافق 02 يونيو 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » فض عدد من الأسواق الأسبوعية في الشرقية

فض عدد من الأسواق الأسبوعية في الشرقية

فض الأسواق

فض الأسواق

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمجلس ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بـ الشرقية اليوم الثلاثاء من فض الأسواق الأسبوعية بعدد من القري كإجراء إحترازي لمنع التجمعات وازدحام المواطنين خوفا من عدوي فيروس كورونا.

وفضت الحملات أسواق قرية حوض الطرفة وقرية شنبارة الميمونة وسوق قرية غزالة الخيس حفاظًا على صحة المواطنين من خطر التجمعات.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أعلن عن تدعيم الأكمنة الأمنية الثابتة والمتواجدة على مداخل ومخارج المحافظة والأخرى الفاصلة بين محافظه الشرقية والمحافظات الأخرى بفرق طبية وقائية يتكون كل فريق من مراقب صحي ومتطوعين مدربين من جمعية الهلال الأحمر مزودين بالمهمات الوقائية لتوقيع الكشف الطبي على الوافدين للمحافظة.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية بالدفع بسيارات محملة بمكبرات صوتية لتجوب الشوارع والقرى والنجوع والكفور لتوعية المواطنين بتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد موجها مدير مديرية الأوقاف بتشغيل مكبرات الصوت بالجوامع لحث المواطنين بضرورة الالتزام بتنفيذ تلك القرارات.

عن أحمد الدويري

قد يعجبك