أخبار الشرقية

فقرات فنية لرفع الروح المعنوية بمستشفى عزل كورونا بالزقازيق

فقرات فنية لرفع الروح المعنوية بمستشفى عزل كورونا بالزقازيق
مستشفى العزل بالزقازيق

نظم المجتمع المدني في محافظة الشرقية، فقرات غنائية لرفع الروح المعنوية للفريق الطبي والمصابين بفيروس كورونا المعزولين بمستشفيات العزل بالزقازيق.

تضمنت الفقرات الفنية التي شارك بها الفنان «خالد بيومي» نقيب الموسيقيين بالشرقية، تقديم أغنية ت«عظيم سلام » الذي قدمها لدعم جيش مصر الأبيض، كما قدم العديد من الأغاني الوطنية ، والحماسية .

جاء هذا ضمن المبادرة التطوعية الذي تقدم بها المجتمع المدني بالشرقية، إلى وكيل وزارة الصحة الدكتور «هشام مسعود».

إقرأ أيضا مستشفيات عزل كورونا في الشرقية “جديدة” تعرف على أماكنهم

وقال نقيب الموسيقيين أن هذه المبادرة، التي شارك بها عدد كبير من المجتمع المدني بالشرقية ورجال الأعمال تهدف تقديم الدعم المعنوى واللوجستي للمستشفيات المخصصة للعزل بالشرقية.

وعبر جميع الحضور عن سعادتهم البالغة بالدعم المعنوي المقدم باستمرار لجميع المرضي، والفرق الطبية بالمحافظة، مؤكدين أن هذا الدعم يدفعهم لمواصلة العطاء بكل قوة وعزيمة، للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة.

إقرأ أيضا أسماء 6 مستشفيات عزل بالشرقية لاستقبال حالات كورونا

جاء ذلك بناء علي توجيهات الدكتورة «هالة زايد» وزيرة الصحة والسكان، والدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، وتعليمات الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بدعم ومؤازرة الجيش الأبيض، ورفع الروح المعنوية للمرضى، وفي جو من السعادة والفرحة.

وفي سياق آخر أعلن وكيل وزارة الصحة، أن إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالتنسيق مع مفتشي مكاتب الأغذية بالإدارات الصحية بأولاد صقر وفاقوس، قد شنت حملات موسعة على المنشآت الغذائية بمركزي أولاد صقر وفاقوس.

حيث أسفرت الحملات عن ضبط ٤ منشآت غذائية مخالفة تعمل بدون ترخيص وتم مخاطبة الجهات المختصة لغلق هذه المنشآت، كما تم إعدام ٢٣٨ كجم أغذية مختلفة لوجود تغير في خواصها الطبيعية وسحب ٨ عينات أغذية، وإرسالها إلى المعامل لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير ١٢ محضر جنحة صحية لمخالفات أخري.

أكد وكيل وزارة الصحة استمرار الحملات المكثفة لمراقبة الأغذية على مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة، وضبط المخالف منها حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، فضلًا عن المتابعة المستمرة لتنفيذ خطة الدولة الوقائية، والاحترازية لمنع التكدسات والتجمعات لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، اليوم الاثنين، ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت الغذائية للتأكد من سلامة المنتجات المعروضة بها، ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية.

وذلك لضمان وصول غذاء آمن للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

شاهد من داخل مستشفى عزل كورونا بالزقازيق لرفع الروح المعنوية للفريق الطبي والمصابين

فقرات فنية لرفع الروح المعنوية بمستشفى عزل كورونا بالزقازيق
مستشفى العزل بالزقازيق

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى