ثقافة و فنسلايد

متلازمة الكوخ.. فنانة عربية شهيرة تصاب بمرض خطير

الكوخ.. فنانة عربية شهيرة تصاب بمرض خطير

قالت الفنانة بلقيس فتحي، عن تعرضها لكثير من المشاكل والصعوبات خلال العام الراحل 2020، وكاشفة عن إصابتها بمرض خطير وقد تسبب في عزلها في المنزل لعدة أشهر، فضلا عن تخوفها من الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضحت الفنانة بلقيس فتحي، فى لقاء تلفزيوني ببرنامج “et بالعربي”، تفاصيل المرض التي أصيبت به، حيث قالت لقد أصيبت مرض خطير يدعى “متلازمة الكوخ” وهو ما اضطرها إلى العزلة في منزلها، لرغبتها عدم فى رؤية أى شخص وجعلها تشعر بحالة من الإحباط والفشل.

وأشارت “بلقيس”: زوجي وقف بجواري كثيرا وحاول أن يعالجني ولم يتأثر بمرضي، وبالفعل تعافيت من هذا المرض بجلسات من التأمل التي خضعت لها، وتم شفائي.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة بلقيس فتحي قد تعرضت إلى هجوم شرس خلال الفترة القليلة الماضية، بسبب كليب أغنيتها الجديدة “حالة جديدة”، والتي من وجهة نظر الجمهور أن تقلد فيها عدد من النجوم، وتحديدا محمد رمضان، خاصة أن المخرج حسام الحسينى هو نفس مخرج فيديو كليب الأخير لـ محمد رمضان.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى