أخبار الشرقيةسلايد

فوز 10 من أسر شهداء الجيش و الشرطة بعمرة مجانية بالشرقية

2 فوز 10 من أسر شهداء الجيش و الشرطة بعمرة مجانية بالشرقية

كتبت | ثريا غنيم

قام اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بتسليم جواز السفر و تذكرة الطيران لعدد «10» أسر من شهداء الجيش و الشرطة و العمليات الإرهابية في سيناء من مختلف مراكز ومدن المحافظة ، بعد أن تم إختيارهم لأداء فريضة العمرة وذلك تكريماً لشهداء الواجب و الوطن الذين ضحوا بدمائهم الذكية و قدموا أرواحهم الطاهرة للدفاع عن أمن و إستقرار البلاد و ذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام محافظة الشرقية .

أكد «سعيد» أن المحافظة لن تنسى أبنائها الشهداء وقال : «انني فخور لكوني محافظاً لمحافظة الشرقية التي قدمت العديد من أبنائها شهداء للوطن مدافعين عن كرامته و عزته» .

وطالب المحافظ المعتمرين بالدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل سوء و أن يمن على مصر و شعبها بالأمن و الأمان و الإستقرار .

ومن جانبهم أكد أهالي الشهداء سعادتهم البالغة لأداء العمرة و زيارة بيت الله الحرام مؤكدين ان مصرنا الغالية تستحق منا تقديم كل غال و نفيس من أجل الحفاظ عليها و إعلاء شأنها .

وإستجاب المحافظ لعدد من مطالب أسر الشهداء و التي تتعلق بإطلاق إسم الشهيد على إحدى المنشآت الحكومية بمسقط رأسه و كذلك توصيل التيار الكهربي لمنزل أسرة أحد الشهداء ، وكلف مدير مكتبه بتلبية مطالبهم وسرعة إنهاء الإجراءات فوراً تكريماً لدماء شهدائنا الأبرار .

وكان محافظ الشرقية قد طلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الأبرار داعياً لهم بالرحمة و المغفرة .

5 فوز 10 من أسر شهداء الجيش و الشرطة بعمرة مجانية بالشرقية

4 فوز 10 من أسر شهداء الجيش و الشرطة بعمرة مجانية بالشرقية

 

3 فوز 10 من أسر شهداء الجيش و الشرطة بعمرة مجانية بالشرقية

10 من أسر شهداء الجيش و الشرطة بعمرة مجانية بالشرقية

10 من أسر شهداء الجيش و الشرطة بعمرة مجانية بالشرقية

 

زر الذهاب إلى الأعلى