أخبار عامة

فيديو.. ريهام سعيد تضع «بيادة عسكري» فوق رأسها

.. ريهام سعيد تضع «بيادة عسكري» فوق رأسها

كتبت | مي عادل

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، تقريرًا مصورًا من موقع الحادث الإرهابي الذي طال أحد الكمائن المتحركة بمدينة نصر، وراح ضحيته 3 من رجال الشرطة، حيث أظهرت اللقطات تناثر الدماء على أرض الموقع وأحذية الشهداء .

وأظهرت اللقطات الي بثها برنامج «صبايا الخير»، المذاع عبر فضائية «النهار»، تهشم سيارة الشرطة ولوحات إعلانية كانت في موقع الحادث، نتيجة كثافة إطلاق النار الذي ظهرت آثاره على الطريق.

وقالت ريهام: «الجزمة دي لازم تتحط فوق راسنا من فوق، عشان الواحد يعرف القيمة الحقيقية لهم، جزمة العسكري أو الضابط لازم تبقى فوق الراس».

واستنكرت ريهام، طريقة استهداف الكمين ومعرفة مكان تواجده في الوقت الذي استهدف فيه، خاصة أن الكمين متحرك وليس ثابتا في مكان معين، متسائلة: «هل بيننا خونة، هل فيه ناس دلت عن مكانه؟.. حسبي الله ونعم الوكيل» .

وتساءلت «سعيد» عن كيفية معرفة الإرهابيين لمكان الكمين لأنه كمين متحرك، مطالبة بعدم نسيان الشهداء وأن يتحولوا إلى مجرد شهداء يتم الترحم عليهم، وأن يتم الثأر لهم، فيما وضعت بيادة أحد الشهداء التي حملت آثار دماء فوق رأسها.

كانت عناصر إرهابية مسلحة استهدفت قبل أيام قولًا أمنيًا بمدينة نصر، ما أسفر عن استشهاد النقيب محمد وهبة، والنقيب أيمن حاتم، وأمين شرطة شعبان محمد.

وقد أعلنت حركة حسم الإرهابية، مسؤوليتها عن اغتيال 3 من رجال الشرطة وإصابة 5 آخرين في حادث استهداف سيارة شرطة بمدينة نصر بطريق الواحة بالقرب من الدائري.


 

 

زر الذهاب إلى الأعلى