أخبار العالم

فيديو لحظة انتشال جثة ضحية كوبري ستانلي من البحر بعد أسبوع من اختفاءها

ضحية كوبري ستانلي

كتب | أحمد سمير

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو للحظة انتشال جثمان «محمد حسن» ضحية حادث كوبري ستانلي المفقود بمياه البحر منذ يوم الثلاثاء الماضي.

كانت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية صدمت 3 طلاب على كوبري ستانلي، ما أدى لإصابة أحدهم وسقوط اثنين في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وغرق الثاني ويدعى «محمد حسن شوقي».

وشارك نحو 300 فرد من فرق الإنقاذ النهري والقوات البحرية وغطاسين في تمشيط جميع شواطئ الإسكندرية، المتوقع أن يكون التيارات المائية قد سحبت الجثمان إليها، وذلك على مدار نحو أسبوع.

حيث تمكنت فرق الإنقاذ النهري والقوات البحرية، صباح اليوم الإثنين، من العثور على جثة الشاب ضحية المفقود، وقالت مديرية أمن الإسكندرية إنه تم العثور على الجثة عالقة بين صخرتين تجويف صخري في مياه البحر على بعد أمتار قليلة من موقع الحادث.

وفي تصريح صحفي أطلقت مديرية أمن الإسكندرية، مفاجأة مشيرة إلى أن أسرة الشاب لم تتعرف على هويته حتي الآن، قائلة:”الجثة عثر عليها دون ملابس وملامح الوجه شوهتها المياه”.

وأشارت إلى أنه سيتم إجراء تحليل dna للتعرف على هوية الجثة، حيث أن المديرية لم تتلق أى بلاغات بوجود حالات غرق غير واقعة الشاب المفقود في حادث ستانلى.

وأضافت المديرية أن معاينة الجثة المعثور عليه تشير إلى أنها لشاب في نفس العمر وموجودة بالمياه لفترة تتراوح من 5 إلى 10 أيام، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للتأكد من هوية الجثة.

أخبار متعلقة

بعد انتشال ضحية حادث كوبري ستانلي.. تعرف على مكان اختفاء الجثة لأسبوع كامل

انتشال جثة غريق ستانلي ومديرية الأمن تفجر مفاجأة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى