توك شو

فيديو| محمد فؤاد: أنا أكثر وطنية من عمرو دياب

18701601-v2_xlarge

قال محمد فؤاد انه يعترف ان عمرو دياب اذكي منه في إدارة أعماله الفنيه، ولكنه اكثر وطنيه منه، علي حد تعبيره.

واضاف في برنامج مصارحه حره، مع الاعلاميه مني عبدالوهاب، امس الجمعه، ان افلامه اكثر نجاحا وتحقيقا للايرادات من افلام عمرو دياب. وقال “لا اضع المنافسه بيننا في راسي”، مشيرا الي انهما بدءا صديقين وكانا يشتريا سويا ملابس بالالوان نفسها، مستدلا بمقاطع الفيديو القديمه التي تجمعهما.

وبالانتقال الي تقييمه لنجوم الغناء في الوقت الحالي، قال ان تامر حسنى الافضل حاليا، لانه مجتهد وافلامه تحقق ايرادات كثيره، ونصحه بان يركز اكثر في اختياراته المقبله.

وعن انفصاله عن شركة روتانا في انتاج البوماته الغنائيه، قال فؤاد “روتانا من افضل الشركات التي عملت معها، ولكن اسلوبها في العمل لا يعجبني، فلا يجوز ان يخصصوا مليون دولار لفنانه من اجل كليب، ويخصصوا لي 200 الف جنيه فقط”.

واوضح فؤاد انه هو من وراء فكره برنامج “رامز ثعلب الصحراء”، مشيرا الي انه صنع المقلب في مطرب صديق له، ثم حكي الموقف لـ”رامز جلال”، الذي اخذ الفكره في البرنامج، وجعل فؤاد احد ضحاياه.

وردا علي تصريحات شوبير، التي انتقدت برنامجه “فؤش في المعسكر”، قال فؤاد “مش عايز اروح في سكته، خليه في نفسه وفي شغله”، واضاف انه من عاده شوبير انه يسبه منذ ان دعاه في احد الافراح ولم يذهب، ليتهكم فؤاد قائلا “انه غني في حفل زفافه دون مقابل”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى