ثقافة و فن

فيديو يؤكد علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني .. وزوجة الهضبة ترد

عمرو دياب و دينا الشربيني بروسيا
عمرو دياب و دينا الشربيني بروسيا

 

اتخذت علاقة النجم عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربينى شكلا آخر خلال الفترة الأخيرة بعد اتجاه عمرو للظهور معها بشكل علنى في العديد المناسبات الفنية والحفلات، ولم يعد يجد أي حرج في ذلك، ورغم أن عمرو ودينا لم يعلنا حتى الآن عن علاقتهما وما إذا تم زواجهما أم لا، ولم يرد أي منهما على الشائعات والأقاويل عن وجود قصة حب بينهما، إلا أن علاقتهما أصبحت تتخذ الشكل العلنى بصورة لافتة.

وعلى جانب آخر، كان لزوجة عمرو الثانية سيدة الأعمال زينة عاشور أسلوبها الخاص في الرد على ما يفعله عمرو، وردد كثيرون من رواد مواقع التواصل أن زينة من خلال صورها وفيديوهاتها وأسلوب حياتها حاليًا توجه رسالة لعمرو مفادها اللى باعنا خسر دلعنا.

علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

البداية من علاقة عمرو ودينا، والشكل العلني لها، فقد حرص عمرو على الظهور مع دينا والتقاط صور وفيديوهات في مناسبات مختلفة، وأحدثها حفل سحور مسلسل دنيا الرمضاني الأخير مليكة، وقبلها ظهر معها في لندن برفقة ابنته نور، كما حضرت دينا حفله الأخير في روسيا لدعم منتخب مصر بكأس العالم وغنى لها والله بحبك موت.

وتحاول زينة عاشور أن تظهر لجمهور الهضبة من خلال حسابها بموقع إنستجرام، لتؤكد أن علاقة زوجها بالفنانة دينا الشربيني لم تؤثر عليها، وأنها ما زالت تعيش حياتها بشكل طبيعي، وتحرص على نشر صور وفيديوهات لها وهى تستمتع بوقتها وحياتها مع أبنائها وفى مختلف أماكن السهر والترفيه، ومؤخرًا، نشرت زينة مقطع فيديو عبر إنستجرام وهى ترقص في أحد مطاعم لندن وظهرت فيه في حالة من المرح والبهجة وعلقت قائلة استمتع بالحب والحياة لتنهال عليها التعليقات الداعمة.

وقبلها احتفلت بعيد ميلادها مع ابنتها، ونشرت صورة لها بفستان ذهبي لامع أبرز جمالها ورشاقتها، وجاءت تلك الخطوات من زينة عقب ظهور عمرو ودينا معًا بشكل علنى عكس الفترة الماضية والتي كانت العلاقة فيها تتسم بالتعتيم.

View this post on Instagram

Celebrating life & Love

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى