رياضة

فيفا يصدم الهارب من الأهلي سليماني كوليبالي

فيفا يصدم الهارب من الأهلي سليماني كوليبالي
سليماني كوليبالي

كتب | شادي زعبل

كشف حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي عن آخر تطورات قضية الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأحمر السابق.

وقال حلمي عبد الرازق: قمنا بتقديم شكوى إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في اللاعب كوليبالي لعدم سداده للعقوبة التي وقعت عليه.

وأضاف عبد الرازق: قررنا اللجوء إلى هذه اللجنة لأنها التي لها الحق في توقيع جزاءات على أي شخص يمتنع عن سداد أي عقوبة صادرة بحقه طالبنا من لجنة الانضباظ بإيقاف اللاعب كوليبالي أو تغليظ العقوبة عليه لعدم قيامه بسداد الغرامة المالية في المدة القانونية.

وكانت المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد قررت في وقت سابق تغريم الإيفواري كوليبالي مهاجم الأهلي السابق مليون و٤٣٦ ألف دولار.

علق محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على قرار اتحاد الكرة المصري بإقامة مباراة الفريق أمام بيراميدز بدون جمهور.

ثروت سويلم المدير التنفيذي في اتحاد الكرة أعلن أن مباراة الأهلي وبيراميدز ستكون بدون جمهور.

وقال مرجان خلال تصريحات : مندهش من قرار إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بدون جمهور.

وتابع: الجمهور عزف لحنًا جميلًا في برج العرب أمام صن داونز هل حرمانه من مباراة بيراميدز عقابا له رغم عدم تجاوزه.

وأضاف: تم إبلاغنا بأن المباراة ستكون لأعضاء الجمعية العمومية ولم نعترض لكننا تفاجأنا بأنها بعد ذلك بدون جمهور ننتظر حدوث أي مستجدات اليوم الأربعاء.

وأكمل: في حالة الإبقاء على الوضع كما هو مجلس الإدارة سيتخذ القرار المناسب، جميع أندية الدوري يحضر الجمهور مبارياتها فلماذا يتم التعامل بهذه الطريقة مع جمهور الأهلي.

وكان النادي الأهلي أصدر بيانًا رسميًا مساء أمس يعلن فيه احتجاجه رسميًا على إقامة مباراة بيراميدز بدون جمهور.

جدير بالذكر أن الأهلي يلاقي بيراميدز، في تمام الثامنة من مساء غداً الخميس، علي ملعب بتروسبورت، في إطار مواجهات الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى