الأحد 15 شوال 1441 الموافق 07 يونيو 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » فيفي عبده تصارع الموت بسبب هذا البرنامج

فيفي عبده تصارع الموت بسبب هذا البرنامج

فيفي عبده بالحجاب

فيفي عبده بالحجاب

كتبت | هدير هشام

استضاف اليوم رامز جلال الراقصة المصرية فيفي عبده في برنامجه الرمضاني2019 في برنامجه، حيث كانت هي أولى ضحايا برنامج رامز في الشلال، الذي يُعرض في رمضان 2019 على شبكة قنوات MBC الفضائية.

ومن جانبه سقطت الراقصة المصرية فيفي عبده في البحر أثناء تصويرها برومو لأحد المنتجات ضمن خدع برنامج رامز في الشلال، بسب المذيعة التي سقط معها في البحر مستنجدة بالجميع وقائلة: أنا بغرق أنا بموت.

وقام فريق الإنقاذ بسحب فيفي عبده عبر قارب إنقاذ لكن سرعان ما انجرف ذلك القارب بفيفي عبده وطاقم الإنقاذ إلى الشلال

كما قام فريق برنامج رامز في الشلال باستضافة الراقصة فيفي عبده الضحية  لمكان في جزر شرق آسيا، لتبدأ رحلة الضحية في الإثارة والرعب، وبعدها تأتي غوريلا من بين الأشجار بطريقة غريبة بعد أن ظنت إنها قد نجت بحياتها.

وفي نهاية المقلب يظهر رامز جلال متخفيًا في زي غوريلا مما يزيد من قلق وخوف فيفي عبده، بعدها تقوم الأمواج بدفعها في مياه الشلال وذلك قبل أن تواجها الغوريلا، ليقوم رامز جلال في النهاية بنزع ماسك الغوريلا من وجهه، ويكشف عن شخصيته الحقيقية للضحية.

ومن جانبه تعتمد فكرة برنامج رامز فى الشلال  على ظهوره خلال البرنامج متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة.

ويقوم  رامز جلال في نهاية المقلب بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

ويذكر أن برنامج رامز جلال صور في إندونيسيا وسط شلالات اشتهرت به البلد الجميل، حيث يخوض الضيف تحدي الشلال وتهجم عليه غوريلا يرتديها الفنان رامز جلال .

المقالب هي المفضلة لدى المصريين

وارتبط شهر رمضان لدى المصريين بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام، بمشاهدة الأعمال التليفزيونية المختلفة من مسلسلات وبرامج ترفيهية.

وتعتبر برامج المقالب من أكثر الأعمال التليفزيونية التي يتم متابعتها خلال شهر رمضان من كل عام، ليس في مصر فقط، ولكن في مختلف الدول العربية.

وتطورت برامج المقالب بشكل كبير، وخاصة في مصر، خلال السنوات الماضية، حيث تحولت من مجرد برامج بسيطة تقوم على أساس خداع المواطن العادي واختبار رد فعله إلى برامج ذات إنتاج ضخم تقوم على أساس خداع الشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية الشهيرة.

فيفي عبده تسقط في البحر ببرنامج رامز في الشلال

عن Hadeer Hesham

قد يعجبك