رياضة

«فييرا»: لاعبو الزمالك أثبتوا أنهم رجال وعلى الإدارة تقديرهم جيدًا

عبدالملك على رأس قائمة الزمالك أمام الاتحاد.. وغياب الصقر

أبدى جورفان فييرا، المدير الفني لنادي الزمالك، سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الترسانة «3-0»، الثلاثاء، وتأهل الفريق لدور الـ16 لكأس مصر.

وقال «فييرا»، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «اللاعبين أثبتوا أنهم رجالا للمرة الثانية في ظل مرورهم بظروف صعبة جدا، من عبء نفسي كبير قبل المباراة».

وأضاف: «المباراة كانت صعبة جدا على اللاعبين لغياب المعلومات الكافية عن المنافس أو أزمة المستحقات التي ضربت الفريق، لكننا قدرنا أن نلم شتات الفريق ونحقق فوزا مستحقا».

وتابع: «طالبت اللاعبين بإنهاء المباراة مبكرا في أول خمس دقائق وهو ما تحقق بهدف موندومو الذي أربك المنافس وسيطرنا على اللقاء بعدها».

وأردف: «أتعامل مع بطولة كأس مصر من البداية باعتبارها أربع مراحل، اليوم طويت صفحة المرحلة الأولى وتتبقى ثلاث لاقتناص لقب الكأس».

وأكد: «رغم عدم رضائي عن أداء الفريق، خاصة في الشوط الثاني، لكن اللاعبين قدموا مباراة جيدة وكانوا جادين جدا في عملهم، وأطالب مجلس الإدارة ومحبي النادي بالوقوف بجوار اللاعبين ودعمهم بقوة وتلبية كل احتياجاتهم».

وأوضح «فييرا» إلى أنه سيتوجه بمفرده إلى الكويت لمقابلة عائلته هناك وقضاء فترة راحة قصيرة، خصوصا أن الفريق راحة لمدة يومين.

وحول إرجاء مواجهة فريق خيطان الكويتي وديا، أشار المدير الفني للزمالك: «الأمر  يؤثر على فترة إعدادنا فلدينا مباراة في الدوري سنعود ونستعد لها جيدا»

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى